فن / ليالينا

فرح الهادي تتحدث عن الحمل في توأم وتعلن أمنيتها

نشرت فرح الهادي مقطع تحدثت فيه عن الحمل في توأم، وأعلنت عن أمنيتها في أن تكون تجربتها المقبلة في توأم بنات، وسط تفاعل كبير من الجمهور ودعمهم الكامل لها خاصة وأن حملها الأول جاء بعد معاناة طويلة.

حمل فرح الهادي من التجارب الملهمة حيث عاشت الفنانة ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية خمس سنوات بعد الزواج تحاول الإنجاب، لترزق بطفلها الأول آدم، وتعلن بعد عام من ولادته حملها الثاني.

حمل فرح الهادي

وعبرت فرح الهادي عن رغبتها في أن تمر بتجربة الحمل في توأم بنات، إلا أنها أشارت إلى أن تجربة الحمل أثرت على حياتها بشكل واضح، فقالت الفاشنيستا الكويتية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام: "الحمد لله الحمد لله على الحمل.. أنا أتمنى أن تكون التجربة المقبلة توأم بنات، إن شاء الله يا رب.. لكن آخذ نفسي شوية، أنا بقالي سنتين ما سافرت ولا سويت شيء، أبغي أسفر آدم ونسافر كلنا، لذلك أرغب في أن أهدأ فترة".

أعادت فرح الهادي الحديث عن تصريحات سابقة لها كانت تحدثت فيها عن عدم تفضيلها لإنجاب البنات، وحبها لإنجاب الأولاد فكتب متابعون: الله لما يرزق شخص بالخلفة يغير شعوره تجاه كل شيء، تصبح السيدة تنظر للأمور كأم، وليس مجرد امرأة.. الله يهنيكي يا فرح، ويرزقك دايما الذرية الصالحة، ما بعرف إيش هادول اللي يعيدون تصريحاتها السابقة كأنهم مسكوا عليها دليل إدانة، كلنا آراؤنا تتغير".

وتفاعل متابعون مع فيديو فرح الهادي في تعليقات منها: "عاد أتوقع أني أكثر وحدة وأول وحدة تمنت توأم البنات من سنة سادس، وهذي دعوتي والحين موظفه، وأقول يا رب ان ربي يستجيب ويعوضني عن كل شيء بتوأم البنات اللي أتمناه". "الحمل بالتوائم جداً صعب مو سهل مثل م تتخيلون من حملهم لين وضعهم تعب متخليين أنكم من ٤ م تقدرون تنامون إلا جالسين عشان الاختناق والثقل".

كما شاركها آخرون معاناة الحمل في توأم في تعليقات منها: "أتوقع أنكم ماجربتو الحمل بواحد عشان تطلبون ثنين مع بعض واحد، وتدورين النفس كأنك في بير، ولا تقدرين تقومين ولا تقعدين والنوم مو كل طريقة تنامين فيها والأخير تنامين جالسة". "حمل التوأم قد يكون خطيراً وله مشاكل حتى بعد الولادة الأم. غير التربية والمتابعة هذا يبكي، وهذا ينام وهذا يقوم. صعبة مو هينة".

حمل فرح الهادي بتوأم

وخلال الأيام الماضية، ورغم حسم الفاشنيستا الكويتية الأمر بأنها حامل في ذكر، إلا أن البعض أصر على فرض توقعاتهم بأن فرح الهادي حامل في توأم؛ بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه في لوكيشن تصوير يتضمن الألوان الزرقاء والوردية، وهو ما اعتبره متابعون أن فرح الهادي حامل في توأم، وأنها تجهز لمفاجأة لجمهورها بعد الولادة، وهو ما نفته فرح الهادي بشكل قاطع موضحة أن سبب وجود اللونين هو أنها كانت تصور في ستوديو تصويراً للحوامل، وأنه يحتوي على هذه القطع الملونة بطبيعة الحال.

 فيديو فرح الهادي:


 وكانت فرح الهادي أعلنت حملها من خلال مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات، وثق رد فعلها بعد رؤية اختبار الحمل، وسط سعادة كبيرة بين جمهورها، لم تخل من الانتقادات البعض، حيث اعتبروا أن الفاشنيستا الكويتية خدعتهم بعد سؤالها في الماضي عن حملها وردها بالنفي.

 فسرت فرح الهادي نفيها بأنها لم تكن تعلم بشأن الحمل، وأنها علمت بالأمر بعد شهر ونصف من الفيديو الذي نفت فيه حملها، مؤكدة على أن جمهورها جزء من عائلتها وأنها لم تكن تتعمد إخفاء الأمر عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا