فن / صحيفة اليوم

"الشؤون الإسلامية" تنظم دورة علمية لتأهيل الأئمة والدعاة في جيبوتي

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة المملكة بجمهورية جيبوتي، أمس الأول الأحد، الدورة العلمية لتأهيل الأئمة والدعاة وطلبة العلم في جيبوتي، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جيبوتي الأستاذ فيصل بن سلطان القباني، ووزير الشؤون الإسلامية والأوقاف الجيبوتي السيد مؤمن حسن بري، وعدد من رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية.

كلمة سفير خادم الحرمين الشريفين

وخلال افتتاح الدورة، ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جيبوتي الأستاذ فيصل بن سلطان القباني، كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير للمشاركين والحضور في هذه الدورة التي تخدم العلماء والدعاة في جيبوتي، مؤكداً أن هذه الدورة تدل على حرص معالي الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على إقامة الأنشطة الدينية التي تخدم المسلمين في جيبوتي.
وتأتي هذه الدورة في إطار البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة في الخارج؛ لتقديم العلم الشرعي وفق منهج الكتاب والسنة، ونشر قيم الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا