فن / ليالينا

توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف قبل نهاية 2024 ()

ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات اللبنانية، أثارت الرعب مؤخرا بتنبؤاتها الصادمة التي جاءت في حلقة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية".

توقعات ليلى عبد اللطيف قبل نهاية 2024

أوضحت ليلى عبد اللطيف أن عام 2024 سيشهد زلازل مدمرة تضرب عددا من الدول العربية مثل وتركيا وفلسطين المحتلة، وأكدت أن هذه الزلازل قد تحدث قبل نهاية العام الحالي. تجدر الإشارة إلى أن عبد اللطيف قد تنبأت سابقا بزلازل ضربت سوريا وتركيا.

بالإضافة إلى الزلازل، توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد بعض الدول العربية أمطارا غزيرة وعواصف ثلجية. ومن بين هذه الدول، ذكرت والخليج العربي، مشيرة إلى أن الطقس في هذه الدول سيشهد تغيرات غير مسبوقة مع تساقط الثلوج في مناطق لم تشهدها من قبل.

التوقعات الاقتصادية لمصر

فاجأت ليلى عبد اللطيف المصريين بتوقعاتها الإيجابية حول الاقتصاد المصري. أشارت إلى أن الجنيه المصري سيشهد تحسنا ملحوظا أمام الدولار في البنوك المصرية، وأن الاقتصاد المصري سيحقق نهضة كبيرة لم يشهدها منذ خمس سنوات. وأكدت عبد اللطيف أن هذا التحسن سيأتي للمليارات التي ستدخل إلى البلاد من الاستثمارات والمشاريع الجديدة.

وعلى صعيد آخر، توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد أسعار الذهب والفضة في مصر قفزة كبيرة وارتفاعا جنونيا في الفترة المقبلة. كما أكدت أن هناك قرارات اقتصادية هامة ستتخذ في مصر، ستجلب معها موجة من الفرح والرضا بين المواطنين.

شاهدوا الفيديو:

شائعات وفاة ليلى عبد اللطيف

قبل أيام قليلة، انتشرت شائعة تفيد وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك اللبنانية، وبعد ساعات من اضطراب الأخبار حولها وإصابة محبيها بالقلق على حياتها، خرج مدير أعمالها لينفي القصة، قبل أن تصرح هي بنفسها لـET بالعربي أنها بخير، وفي صحة جيدة.

ووعدت ليلى عبد اللطيف بالكشف عن المزيد من التنبؤات غير المتوقعة بالأسماء شهراً بشهر، لما سيجري في 2025، موضحة أنها ستظهر خلال الحلقة مع عمرو أديب في برنامجه.

تنبؤات أخفقت فيها ليلى عبداللطيف

في عام 2015، توقعت ليلى عبد اللطيف أن يصبح الوزير اللبناني السابق جان عبيد رئيسًا للبنان. لكن، عوضًا عن ذلك، تم انتخاب ميشال عون للرئاسة في عام 2016. ورغم إخفاق توقعاتها، تمسكت عبد اللطيف برؤيتها وأكدت أن جان عبيد قد يصبح رئيسًا في المستقبل، حتى لو بلغ من العمر 80 عامًا.

في عام 2016، توقعت عبد اللطيف أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تزوجت من رجل أعمال لبناني يُدعى فيليب زيادة. ولكن نجوى كرم نفت هذه الشائعة، وأكدت في برنامج "ديو المشاهير" أن التنبؤات حول زواجها لم تكن صحيحة. وأضافت مازحة أن عبد اللطيف تقول كل عام إنها ستتزوج، ولم تلتزم بتوقعاتها.

في نفس العام، توقعت عبد اللطيف أن الفنانة إليسا قد تزوجت، وهو ما نفته إليسا بنفسها عبر حسابها على "إكس". قالت إليسا إن الشائعات حول زواجها كانت كاذبة تمامًا، وأنها لم تواجه أي مشاكل زوجية، نافيةً الشائعات التي انتشرت حول حياتها الشخصية.

في وقت سابق، توقعت عبد اللطيف أن يكون هناك "طائرة ستشغل العالم، ولن ينجو منها أحد" في الأشهر الأولى من سنة معينة، ووضعت العالم في حالة من الصدمة. ومع ذلك، لم يحدث أي حادث طائرة بارز في الفترة المحددة، ولم يكن التنبؤ صحيحا كما كان متوقعا.

ليلى عبد اللطيف سبق وأن توقعت العديد من الأزمات والأوبئة التي ستجتاح العالم، مثل الأزمات في اليمن وعودة الاغتيالات في لبنان. وعلى الرغم من حدوث بعض الأزمات، إلا أن الأوبئة التي توقعتها لم تتحقق بالشكل الذي تنبأت به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا