فن / ليالينا

وصول ليدي غاغا لمهرجان فينيسيا مع خطيبها قبل عرض فيلمها

وصلت الفنانة العالمية ليدي غاغا مع خطيبها إلى مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 المقامة حالياً في الفترة من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر بالبندقية.

ليدي غاغا تصل لمهرجان فينيسيا 

ظهرت ليدي غاغا بطلة جوكر Joker: Folie à Deux التي وصلت مساء أمس مع خطيبها مايكل بولانسكي، استعداداً لحضور العرض الأول لفيلمها الذي سيتعرض غداً ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، وقد تم تصوير الثنائي أثناء خروجهما من سيارتهما، وشوهدت غاغا وهي تضع يدها اليسرى مراراً وتكراراً أمام عدسات الكاميرا لعرض خاتم خطوبتها.

تشارك الفنانة ليدي غاغا في بطولة فيلم جوكر في جزئه الثاني Joker: Folie à Deux مع خواكين فينيكس وهو بطل الجزء الأول (الذي عُرض عام 2019)، بالإضافة لنخبة كبيرة من الفنانين من بينهم بريندان غليسون، جورج كارول، جاتلين غريفيث، كاثرين كينر، هاري لوتي، تروي ميتكالف، سام رين فينسينت، ألفريد روبين طومسون، مايك هيوستن، وجيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا، لم يتم الكشف عن التفاصيل الرسمية لأحداث فيلم Joker 2 حتى الآن.

ليدي غاغا وخطيبها مايكل بولانسكي

ارتبطت ليدي غاغا ورجل الأعمال مايكل بولانسكي لأول مرة في عام 2020 أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة في حفل أقيم في لاس فيغاس، وبعد أسابيع قليلة، أعلنا عن علاقتهما خلال عطلة نهاية أسبوع في ميامي أثناء حضورهما مباراة سوبر بول 2020.

عُرض في مهرجان فينيسيا الكثير من الأعمال الفنية المشاركة في المهرجان سواء في المسابقة الرسمية أو خارجها، والتي من بينها فيلم ماريا لأنجلينا جولي، وفيلم ولفز لجورج كلوني وبراد بيت.

كما شهدت الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا عدد كبير من الأحداث، والتي من أبرزها ظهور دعم فلسطين من خلال دعم الفنان الإيطالي لينو موسيلا، والفنانة الإيطالية لورا مورانتي لفلسطين، حيث ارتدى الفنان الإيطالي لينو موسيلا، وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة آفاق، تيشرت يحمل علم فلسطين، ومكتوب عليه عبارة Free Palestine.

بينما حملت الفنانة الإيطالية لورا مورانتي علامة خشبية تحمل عبارة "أوقفوا الإبادة الجماعية في غزة"، ولم يقتصر دعم فلسطين على ذلك فحسب، بل شهد المهرجان توقيع 300 سينمائي على عريضة احتجاج ضد عرض فيلمين إسرائيليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا