فن / سيدتى

هيلدا ياسين فخورة لمشاركتها مع حياة الفهد في أفكار أمي

أعلنت الفنانة هيلدا ياسين عن انضمامها للعمل مع الفنانة حياة الفهد ضمن مسلسلها القادم لرمضان الذي حمل اسم "أفكار أمي"، ونشرت "بوستر" عبر حسابها على الإنستغرام ضم صورة حياة الفهد وإبراهيم الحساوي، وكذلك "بوستر" آخر ضم صورتها وصورة الفنانة شيماء علي والإعلان عن انضمامهما للمسلسل. وعلقت هيلدا وكتبت: "فخورة لكوني جزءاً من أحد أعمال سيدة الأستاذة حياة الفهد، ولمشاركتي بعمل يجمع قمة من الممثلين والممثلات المبدعين، فخور بكل خطوة وبكل تعب تعبته لكي أصل إلى هنا، وها أنا ألتقيكم بإذن الله في المقبل مع قامة من الفنانين الذين يشهد لهم التاريخ".

وتفاعل معها جمهورها، وتمنى لها التوفيق بعملها القادم.

كما نشرت الفنانة شيماء علي "بوستر" عن انضمامها للعمل وعلقت وكتبت: "عمل جديد، وإن شاء الله يعجبكم".

حياة الفهد تكشف عن أبطال أفكار أمي

كانت الفنانة حياة الفهد قد أعلنت مؤخراً عن المسلسل، وكشفت عن بعض أبطال العمل، منهم الفنان إبراهيم الحساوي الذي نشرت "بوستر" له وكتبت: "لتكن أفكارنا جميلة يستمتع بها جمهورنا العزيز مع النجم القدير المتألق في سماء الفن الفنان إبراهيم الحساوي. نسأل الله عز وجل التوفيق إن شاء الله، وعلى بركة الرحمن توكلنا. أفكار أمي للمخرج باسل الخطيب، سيناريو وحوار عبد المحسن الروضان".

كما نشرت "بوستر" آخر لانضمام الفنانة هيلدا ياسين وشيماء علي، وكتبت: "نلتقي دوماً على المحبة، النجمة المبدعة الجميلة شيماء علي التي تبهر الجمهور بأدائها، وأيضاً الفنانة الشابة من الوجوه الشابة الجميلة بأدائها هيلدا نلتقي معاً قريباً بإذن الرحمن، وتمنياتي لكم بالتوفيق".

"أفكار أمي" مسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ باسل الخطيب، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد المحسن الروضان، ومن بطولة: الفنانة حياة الفهد، إبراهيم الحساوي، شيماء علي، هيلدا ياسين، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا