فن / اليوم السابع

محمود البزاوي يستعيد ذكريات همام فى أمستردام بعد 25 سنة بمنزل سيد شعلة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتب محمد تهامى زكى

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 10:55 م

استعاد الفنان القدير محمود البزاوي، ذكريات "همام في أمستردام" بعد نحو 25 سنة، حيث عرض لأول مرة عام 1999، وتم تصويره في العاصمة الهولندية أمستردام، وشارك في بطولته مع النجوم محمد هنيدي وأحمد السقا وغيرهم من النجوم.

ونشر البزاوي، عبر حسابه على إنستجرام، صورا من كواليس تصوير الفيلم الذي تم تصوير بعض مشاهده في شقة الفنان صبري سعد الهمص الذي أدى دور "سيد شعلة" في أحداث الفيلم، وجمعت الصور البزاوي وهنيدي والسقا والهمص، صحبها بتعليق: "ذكريات من منزل سيد شعلة بـ أمستردام".

محمود البزاوى
محمود البزاوى

فيلم "همام في أمستردام" بطولة محمد هنيدى، أحمد السقا، أحمد عيد، محمود البزاوي، صبري سعد، طارق عبد العزيز، أيمن الشيوي، موناليزا، رحاب الجمل وغيرهم من الفنانين، من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

تدور الأحداث فى إطار كوميدى حول "همام" الذى يعيش فى حارة شعبية ويعانى من البطالة، فيقرر السفر إلى خاله الذى يعيش فى هولندا منذ سنوات، وهناك يفقد نقوده وجواز سفره ولكنه يقرر البدء من الصفر ومواجهة كل الصعوبات حتى يتحقق حلمه.

البزاوي والسقا وهنيدي
البزاوي والسقا وهنيدي

 

البزاوي وهنيدي والهمص
البزاوي وهنيدي والهمص

 

تصوير فيلم همام في أمستردام
تصوير فيلم همام في أمستردام

 

محمود البزاوي ومحمد هنيدي
محمود البزاوي ومحمد هنيدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا