فن / صحيفة اليوم

للأسبوع الخامس..ATE لفريق Stray Kids يحتل المركز الأول في مخطط بيلبورد

  • 1/2
  • 2/2

للأسبوع الخامس على التوالي احتل الألبوم المصغر الأخير لـ Stray Kids بعنوان ATE المركز الأول في مخطط الألبومات العالمية، كما ظل ضمن أعلى 40 في مخطط بيلبورد 200 للأسبوع الخامس على التوالي.
فيما حقق الألبوم المنفرد الثاني لعضو BTS جيمين MUSE ، في أسبوعه الخامس المركز الثاني على مخطط الألبومات العالمية، بالإضافة إلى بقائه قويًا في مخطط أفضل 70 ألبومًا في بيلبورد 200.
في حين بقي ألبوم ENHYPEN الأخير ROMANCE: UNTOLD في المركز الثالث للأسبوع السادس على التوالي في مخطط الألبومات العالمية، بينما ظل ثابتًا نسبيًا أيضًا في المركز 78 في بيلبورد 200.

ألبوم Walk


عاد ألبوم استوديو NCT 127 الجديد Walk إلى مخطط الألبومات العالمية في المركز الثامن، مسجلاً أسبوعه الثالث غير المتتالي على المخطط.
واحتل Armageddon لفرقة aespa المركز التاسع في أسبوعه الثالث عشر على مخطط الألبومات العالمية، في حين صعد 17 IS RIGHT HERE لفرقة SEVENTEEN إلى المركز العاشر في أسبوعه السابع عشر على المخطط.
ارتفع ألبوم مختارات BTS لعام 2022 Proof إلى المركز 11 في أسبوعه 115 على مخطط الألبومات العالمية، يليه ألبوم GOLDEN HOUR: Part.1 لفرقة ATEEZ في المركز 12 في أسبوعه الثاني عشر.
أخيرًا، عاد ألبوم NewJeans المصغر لعام "Get Up" إلى المخطط في المركز الخامس عشر، مسجلاً أسبوعه 54 غير المتتالي على المخطط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا