فن / سيدتى

موعد عرض برغم القانون وهذا ما قالته إيمان العاصي عن التصوير

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن موعد عرض أحدث أعمالها، "برغم القانون" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما النليفزيونية، مشيرة لـ"سيدتي" أن العمل تقرر انطلاق عرض حلقاته بدءًا من يوم الأحد الموافق 15من شهر سبتمبر الجاري، على قناة ON ومنصة Watch it.

استمرار التصوير بالتزامن مع العرض

أوضحت إيمان العاصي أن تصوير أحداث مسلسل "برغم القانون" مسمتر بالتزامن مع عرض الحلقات لاسيما وأنه يتبقي 3 أسابيع تصوير على الانتهاء من كافة مشاهد العمل، مشددة على أن طبيعة المسلسل صعبة وتحتاج للتصوير في العديد من الأماكن، إضافة إلى أن القصة مليئة بالدراما وخاصة التي تتعرض لها شخصية ليلى التي تجسدها في الأحداث.

يمكنكِ قراءة: فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية لأول مرة.. أبرزهم إيمان العاصي

وطرحت قناة ON البرومو الرسمي لمسلسل "برغم القانون" والذي كشف عن العديد من الخطوط الدرامية التي تدور حولها قصة العمل، منها تجسيد إيمان العاصي شخصية "ليلى" التي تعمل محامية، وتبحث عن زوجها المختفي الذي يجسد دوره الفنان محمد القس، وبعد ذلك ترفع ضده قضية نسب، بالإضافة إلي تورطها في قضية تدخل على أثرها السجن، ودخولها في صراعات مع جوري بكر.

أبطال برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، جوري بكر، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، شادي مقار وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

تابعي المزيد: آخرهن إيمان العاصي.. فنانات ظهرن بالحجاب في أعمالهن الدرامية

يُذكر أن إيمان العاصي غابت عن دراما 2024، وكان آخر أعمالها مسلسل "جعفر العمدة"، وعُرض في رمضان ، وشاركها في بطولة هذا العمل: ، زينة، هالة صدقي، مي كساب، ، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا