فن / ليالينا

تفاصيل حفل ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني

تستعد المملكة العربية للاحتفال باليوم الوطني الـ 94، وهو ذكرى توحيد المملكة والذي يتم الاحتفال به في كل عام يوم 23 سبتمبر، لذلك بدأ الإعلان عن الحفلات التي من المقرر إقامتها في تلك المناسبة.

ماجد المهندس ورابح صقر 

يستعد كل من الفنان ماجد المهندس والفنان رابح صقر لإحياء حفلات لهما، حيث أعلن الفنان رابح صقر عن حفله، والذي سيقام في 22 سبتمبر على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

نشر رابح صقر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مؤكداً على أن لقاءه يتجدد بجمهوره السعودي بأغلى مناسبة على قلوبهم وهو الوطني السعودي.

كما طرحت شركة روتانا بوستر الحفلة وأسعار التذاكر معلقة عليها: "يلتقيكم صقر الأغنية العربية رابح صقر، احتفالاً بـاليوم الوطني السعودي 94، يوم 22 سبتمبر، ، خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريباً".

وشارك الفنان ماجد المهندس بوستر حفلته، والتي من المقرر أن تكون يوم 23 سبتمبر بالشرقية أرض المعارض، وستكون الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، وكتبت روتانا على بوستر ماجد: "يلتقيكم صوت الحب ماجد المهندس، يوم 23 سبتمبر، الشرقية خلوكم جاهزين، احتفالًا بـاليوم الوطني السعودي، 94 تُطرح التذاكر قريباً".

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس كان قد تعرض للتنمر على صوته وهو ما كشف عنه خلال تصريحات إعلامية سابقة، مؤكداً على أنه في بعض الأحيان التنمر لا يدل على أن الشخص الآخر صحيح، بل يدل على غيرة وحقد وكثير من الأسباب.

أشار إلى أنه تعرض للتنمر عندما كان طفلاً بسبب صوته، مكملاً: "كنت أتعرض للتنمر عندما كنت أغني في المدرسة عندما كنا في الاصطفاف إذا عندك أي أغنية وطنية كنت أغني وكنت أشارك بها مثل أي طفل يشارك في النشاط المدرسي، كانوا الأشخاص الذين يقفون ورائي يقومون بإغلاق آذانهم".

وعن سبب عدم ظهوره المتكرر في البرامج واللقاءات التلفزيونية، فأكد على أنه يتجنب الظهور المتكرر في البرامج واللقاءات التليفزيونية، وهو ما يجعل لحفلاته رونقاً خاص ويجعل الجمهور ينتظرها على شوق، مشيراً إلى أنه يحاول أن يحافظ على خصوصيته، ولا يحب أن يظهر كثيراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا