فن / الطريق

نتعلم عدم التنمر.. إلهام شاهين ترد على تصريحات سعد الدين الهلالىاليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 12:05 مـ

نشرت الفنانة إلهام شاهين تعلقًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى ""، تتحدث فيه على الدكتور سعد الدين الهلالى أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف.

وقالت إلهام شاهين : "شكرا جزيلا للعالم الجليل د. سعد الدين الهلالى.. نتعلم من حضرتك الكثير.. نتعلم الأخلاق قبل كل شيء وعدم التنمر.. وأن الدين يسر و ليس عسر.. نتعلم كيف يكون إحترام الإنسان لأخيه الإنسان.. نحتاج لوجود كثيرين مثلك فى حياتنا من ذوى العقول الراجحه والأخلاق الساميه لنفهم جوهر الدين الإسلامي السمح .. و نتعلم مسئولية الكلمه التى تنشر الخير المحبه والسلوكيات الحسنه بين الناس .. الرسول الكريم قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ..

نعم الدين أخلاق.

وكان قد علق سعد الدين الهلالي، على انتقاد إلهام شاهين مخرج أحد أعمالها الذي أوقف التصوير وذهب لأداء الصلاة وقت العمل، قائلاً:" إن ما تعرضت اليه الهام شاهين "تنمر فقهي".

وطالب سعد الدين الهلالي خلال حواره ببرنامج" الحكاية" المذاع عبر قناة" أم بي سي ": بإنهاء حالة التنمر التي تعرضت لها الهام شاهين بعد اعترضها على المخرج الذي ذهب لاداء الصلاة وقت التصوير، لأن الله عز وجل يقول فى سورة المائدة" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ ۖ لَا يَضُرُّكُم مَّن ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ ۚ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا