فن / الصباح العربي

حقيقة تقديم جزء ثاني من عمر أفندي.. أحد أبطال يجيباليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 04:38 مـ   منذ 57 دقيقة

تصدر «عمر أفندي» بطولة الفنان أحمد حاتم، قوائم الترند والأكثر مشاهدة عبر «»، ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب النجاح الكبير الذي حققه منذ عرضه على شاشة قنوات ON E.

أحمد سلطان يكشف كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي

من جانبه كشف الفنان الشاب أحمد سلطان، عن كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي الذي يشارك في بطولته قائلًا : «أحمد حاتم ممثل شاطر ومجتهد، بذل مجهود كبير في العمل جدًا، أحبه على المستوي الشخصي والفني، وجمعتنا كيميا وتفاهم أمام الكاميرا».

وعن تعاونه مع زينب العبدأضاف: «هذا ليس التعاون الأول الذي يجمعني بـ زينب العبد، ممثلة موهوبة وشاطرة جدًا قدرت تشد انتباه الجمهور ليها وحبيت الشغل معها جدًا».

وعن نجاح مشاهد بيع «الكانزات» قال: «مشهد الكانزات من المشاهد التي لاقت جماهيرية وتفاعل كبير،وهو كرم من عند ربنا، ونجاح وصدى المسلسل بشكل عام اعتبر فضل وكرم من ربنا، ودايمًا بتوقع من رب العالمين النجاح وربنا بيراضينا».

وعن مشهد التمثال الأكثر ًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي،أكد سلطان: «كواليس التصوير كانت مليئة بالضحك واضطررنا لوقف المشاهدة واستكمالها عدة مرات بسبب الضحك، ومشهد التمثال تحديدًا كانت فكرة المخرج عبدالرحمن أبوغزالة، واحمد حاتم، وكان من المفترض تصويره دون تقطيع،لكن بسبب الضحك قمنا بتقطيعه».

وحول حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي أكد سلطان: «لم يتم حسم القرار حتى الأن بخصوص تقديم جزء ثاني من المسلسل«.

قصة مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» في إطار الكوميديا والمغامرة، ويحمل العديد من الرسائل التي تبث على اكتشاف كل ما هو جديد داخل الإنسان، وتُسرد القصة عن طريق أن بطل العمل يكتشف سردابًا في شقة والده القديمة يمكنه من السفر عبر الزمن إلى الأربعينات.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا