فن / سيدتى

سوزان نجم الدين تكشف حقيقة تعاقدها على رحلة إلى النكد

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بمشاركة الفنانة سوزان نجم الدين في جديد يحمل اسم "رحلة إلى النكد"، ومقرر عرضه في موسم دراما المقبل 2025.

سوزان نجم الدين: ما نُشر حول تعاقدي على مسلسل "رحلة إلى النكد" غير صحيح

إلا أن النجمة سوزان نجم الدين أكّدت من خلال بيان صحفي لها، عدم صحة هذه الأخبار، والتي تشير إلى تعاقدها على مسلسل "رحلة إلى النكد"؛ منوّهة إلى أنها حتى الآن لم تطلع على السيناريو الخاص بالعمل؛ حتى تبدي موافقتها على هذا المسلسل من عدمها.

يمكنكِ قراءة : سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الصعبة في مسلسل "الحشاشين"

نجاح كبير في مسلسل "الحشاشين"

وحققت النجمة سوزان نجم الدين نجاحاً كبيراً في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في موسم رمضان الأخير، بعد تألُّقها في تقمُّص شخصية "ألينار" والتي نالت استحسان شريحة كبيرة من الجمهور.
وتدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في إطار تاريخي، ولاسيّما في القرن الـ11؛ حيث زعيم الحشاشين حسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتُهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.
وضم العمل كوكبة أخرى من النجوم، وهم: كريم عبدالعزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبدالوهاب، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وآخرون. والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

كما كانت لها مشاركة مميزة في مسلسل "الصديقات"، والذي دارت أحداثه حول مجموعة من النساء سبق لهن العمل في مجال الرقص بفرقة تُسمى (القطط)؛ فتتقاطع قصص هؤلاء النسوة مع بعضهن البعض بمرور الزمن، من خلال العديد من الأحداث التي تمُر بها كلّ شخصية على حِدة.
وشارك في المسلسل عددٌ آخر من النجوم، وهم: صفاء سلطان، إمارات رزق، ديمة الجندي، نظلي الرواس. والعمل من إخراج محمد زهير رجب، ومن تأليف أحمد السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا