فن / Bitajarod

يكشف سراً عن “الفيل الأزرق”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبدالعزيز عن تفاصيل وأسرار جديدة عن مشاركته في “الفيل الأزرق”، والمقرر أن ينطلق تصوير الجزء الثالث منه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في جزءيه السابقين من خلال شخصية الدكتور النفسي يحيى راشد.

وقال كريم عبدالعزيز خلال تصريحات إعلامية، إنه كان متردداً في البداية في المشاركة بـالفيلم، ولكنه تحمس لأنه مشروع مختلف عليه، لافتًا إلى أن المخرج مروان حامد صاحب الفضل عليه في الخروج بعيدًا عن المنطقة الآمنة له في التمثيل لسنوات طويلة، قائلًا: “مروان حامد صاحب الفضل إني أخرج بره الصندوق وأكتشف نفسي بالتمثيل بأدوار جديدة”.

وأضاف أن شخصية الدكتور يحيى راشد لم تكن سوية من الناحية النفسية وتسبب في وفاة ابنته، مشددًا على أنه كان مختلفًا تمامًا عن الشخصيات التي اعتاد عليها من قبل.

يُذكر أن فيلم “الفيل الأزرق” بجزءئه شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجوار كريم عبدالعزيز، من بينهم نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، خالد الصاوي، إياد نصار، تارا عماد، وآخرون، وهو من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا