فن / سيدتى

أي حصل على أطول مدة تصفيق بعد عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي حتى الآن؟

على مدار 8 أيام منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Festival، يوم 28 أغسطس والمقرر ختامه يوم 7 سبتمبر، تتوالى الفعاليات السينمائية والمؤتمرات الصحفية لمناقشة الأفلام التي تُعرض سواء داخل المسابقة الرسمية أو رسمية للمهرجان، هذا بالإضافة للعروض الأولى للأفلام التي يسبقها سير النجوم على الرد كاربت.

وفور عرض كل من الأفلام المشاركة، ترتفع الصيحات وتتعالى الهتافات، ويصبح صوت التصفيق هو المؤشر لنجاح الفيلم ومدى تقبل الجمهور له، ومن بين الأفلام التي عُرضت، كان لفيلم واحد فقط النصيب الأكبر لأطول مدة تصفيق حتى الآن، فما هو هذا الفيلم؟

18 دقيقة من التصفيق الحار لهذا الفيلم

تلقى فيلم The Room Next Door الذي عُرض يوم الإثنين 2 سبتمبر من بطولة الممثلتين جوليان مور وتيلدا سوينتون تصفيقاً حاراً لمدة 18 دقيقة.

في مقطع تمت مشاركته على X (تويتر سابقاً) تفاعلت تيلدا سوينتون، 63 عاماً، مع تفاعل الجمهور مع الفيلم بلف ذراعيها حول جوليان مور، 63 عاماً أيضاً، التي بدت مبهرة في ثوب ذهبي من Bottega Veneta، بينما صفق الجمهور وهتف بعد العرض الأول للفيلم.

كما صفق المخرج بيدرو ألمودوفار أيضاً للممثلتين وغمره التصفيق، ثم استدارت سوينتون لمواجهة الجانب الآخر من الجمهور، ثم أرسلت لهم قبلة قبل أن تضع يدها على صدرها لإظهار تقديرها.

وبحسب موقع Variety، بعد مرور 14 دقيقة من بدء التصفيق الحار، شوهد ألمودوفار وهو يوقع على الأوتوغرافات، ويلتقط صوراً ذاتية مع المعجبين.

 

 


وفقاً لموقع Variety، فقد تجاوز انبهار الجمهور والحاضرين للعرض الأول لفيلم The Room Next Door بالتصفيق، الأفلام الأخرى بمهرجان البندقية السينمائي، حيث حصل فيلم The Brutalist للمخرج برادي كوربيت على 12 دقيقة تصفيق، فيلم جوكر حصل على 11 دقيقة تصفيق، فيلم دانيال كريغ حصل على 9 دقائق تصفيق، فيلم ماريا Maria للمخرج بابلو لارين وبطولة أنجلينا جولي حصل على 8 دقائق تصفيق، فيلم The Order للمخرج جوستين كورزيل حصل على 7 دقائق تصفيق، بينما حصل فيلم Wolfs الذئاب لبراد بيت وجورج كلوني على 4 دقائق تصفيق فقط.

قصة فيلم The Room Next Door

تدور أحداث الفيلم حول خلاف يقع بين "مارثا" وهي أم غير مسئولة وتعمل مراسلة حرب وابنتها، كما يتطرق الفيلم لعلاقة الأم بكاتبة تُدعى "إنغريد"، تستعيد إنغريد (جوليان مور)، الكاتبة الأكثر مبيعاً، علاقتها بصديقتها مارثا (تيلدا سوينتون) بعد أن فقدت الاتصال بها لسنوات عديدة، تنغمس المرأتان في ماضيهما، وتتشاركان الذكريات والحكايات، ولكن تكتشف إنغريد، أن مارثا لديها طلب سيختبر قوة صداقتهما.
قد ترغبين في معرفة الناقد أندرو محسن يقيم الأفلام بمهرجان فينيسيا، ويوضح لـ سيدتي أن أنجلينا جولي لم تكن الاختيار الأمثل!

طاقم العمل

تيلدا سوينتون

جوليان مور

جون تورتورو

أليساندرو نيفولا

خوان دييغو بوتو

ميلينا ماثيوز

راؤول أريفالو

فيكتوريا لوينغو

إستير ماكجريجور

أليكس هوغ أندرسن

ألفيس ريغو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا