فن / اليوم السابع

نتفليكس تسعى للسيطرة على حقوق Twilight

تسعي منصة نتفليكس الأمريكية للسيطرة على حقوق الرسوم المتحركة Twilight المقتبس من رواية "ستيفاني ماير" بعنوان "Midnight Sun"، حيث يخضع المشروع حالياً في مرحلة التطوير على المنصة العالمية من قبل شركة Lionsgate.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المسلسل المرتقب يكتبه "سينيد دالي" وهي إعادة سرد لـ Twilight من منظور إدوارد كولين، وكان أداء النجم العالمي "روبرت باتينسون" لدور إدوارد في Twilight لعام 2008 مستوحى من تلك الرواية حيث شاركت ماير مخطوطتها آنذاك مع الممثل.

ستيفاني ماير، هي مبتكرة سلسلة كتب Twilight الأكثر مبيعًا والتي أدت إلى ظهور امتياز الأفلام الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات لشركة Lionsgate، ويتولى ويك جودفري ومارتي بوين الإنتاج التنفيذي، وكانت سلسلة Twilight قيد الإنتاج في Lionsgate لأكثر من عام ونصف، على الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل حتى الآن.

ومن المقرر أن تعتمد سلسلة الرسوم المتحركة على سلسلة كتب ستيفاني ماير التي تحمل الاسم نفسه، والتي تم تحويلها سابقًا إلى سلسلة أفلام، بطولة كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون وتايلور لوتنر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا