فن / سيدتى

شاهدوا الشعار الزوجي الخاص بالأميرة مارثا لويز وزوجها.. مستوحى من الحضارة المصرية

كشفت الأميرة النرويجية مارثا لويز عن شعار خاص غير رسمي يجمعها بزوجها شامان دوريكا فيريت مستوحى من حياتهما السابقة معاً في ، ويتضمن رموزاً تحمل معاني خاصة وذلك قبل أشهر من زواجهما.
وقد أعادت الصحف العالمية اليوم نشر الشعار والتركيز على المعنى الحقيقي له في الحضارة المصرية القديمة.

شعار الأميرة مارثا لويز وزوجها

ونشرت الأميرة النرويجية مارثا لويز على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في الأول من يوليو 2024 صورة لشعار خاص بها وبزوجها، الذي تدعي أنهما التقيا لأول مرة في العصور القديمة، ويظهر الشعار حرف M فوق حرف D.
وأرفقت الأميرة منشورها بتعليق جاء فيه: "نحن فخورون وممتنون لمشاركة شعارنا معكم، هذا ليس شعاراً رسمياً، حيث لم أعد أمثل العائلة الملكية في المناسبات الرسمية، هذا الشعار هو مجرد رمز رائع يتضمن رموزاً مهمة لكل من زوجي ولي، ليعبر عن حبنا".
وأضافت: "شكراً جزيلاً للفريق الرائع @anti_hamar لاحتضان أرواحنا في هذا التمثيل الذي يجسد كلاً منا، لقد قمتم بعمل رائع في التقاط جوهر كل منا في رمز واحد".

معنى الشعار


وذكرت مارتا أن الشعار "مكون من الرموز الهيروغليفية والرموز المصرية؛ إذ إن الحرف M يرمز بالطبع إلى مارتا، ويتوافق مع الهيروغليفية التي تمثل البومة، وهي حارسة الأرواح التي تتنقل بين العوالم".
بينما يرمز الحرف D إلى دوريك، والذي يُمثَّل في الهيروغليفية اليد - وهي "رمز للأفعال التي تُؤدَّى برشاقة، وتفتح الآفاق عبر الحياة".
ويتضمن الشعار أيضاً عين حورس، التي ترمز إلى "الشفاء والمعرفة"؛ والخيول، التي كانت "حيواناً مركزياً في حياة كل منهما"؛ وقلباً يرمز إلى "الحب غير المشروط"؛ ورمز اللانهاية الذي يمثل "رابطهما الأبدي"، وألماسة "تمثل البوابة بين العوالم المادية والميتافيزيقية".

زواج الأميرة مارثا لويز


تزوجت الأميرة النرويجية مارثا لويز رسمياً من دوريك فيريت في حفل زفاف أقيم في فندق يونيون في جيرانجر بحضور 350 ضيفاً، هم من الأصدقاء المقربين والعائلة، يوم السبت في 31 أغسطس 2024، وتمت المراسم بقيادة كاهنة الرعية مارغيت لوفيز هولتي.
ومنحت الأميرة مارثا لويز مجلتي HELLO! وHOLA! الحق الحصري لمشاركة أول صورة للزوجين بعد حفل زفافهما، إضافة إلى خاص من الحفل.
أما العريس البالغ من العمر 49 عاماً؛ فقد ارتدى بدلة توكسيدو سوداء يتوسطها حزام ذهبي وربطة عنق، مستوحاة من أزياء البلاط الملكي في القرن الثامن عشر، وتم تطريز أحرف الزوجين الأولى على سترة التوكسيدو باللون الذهبي أيضاً.

قد ترغبين في معرفة: الأمريكيون لا يفهمون تأثير هذا هنا... الملكة سونيا والملك هارالد يعربان عن أسفهما لتخلي ابنتهما عن دورها الملكي

خطوبة الأميرة مارثا لويز والشامان دوريك فيريت

تم الإعلان عن خطوبة الأميرة النرويجية مارثا لويز من المرشد الروحي والمعالج الموهوب المقيم في لوس أنجلوس، دوريك فيريت، المعروف أيضاً باسم "شامان دوريك"، صباح 7 يونيو 2022 عبْر بيان صحفي، وقد شارك الاثنان الأخبار على حسابيهما على إنستغرام.
أيضاً أصدر الملك هارالد، الملكة سونيا، ولي العهد الأمير هاكون، وولية العهد الأميرة ميت ماريت، بيانات تهنئة للزوجين، وصرّح الديوان الملكي النرويجي: "يرسل الملك والملكة أسمى آيات التهاني إلى الأميرة مارثا لويز ودوريك فيريت بمناسبة خطوبتهما، ونتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل".
للمزيد من الأخبار: أميرة النرويج مارثا لويز تعلن خطوبتها

علاقة الأميرة مارثا لويز بدوريك

أكّدت الأميرة مارثا لويز علاقتها الرومانسية مع شامان دوريك في مايو 2019، قالت في سلسلة من اللقطات: "لقد كنت محظوظة بما يكفي لمقابلته، شامان دوريك غيّر حياتي، مثلما يفعل مع الكثير، لقد جعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود بالفعل هنا على هذا الكوكب، يجعلني أضحك أكثر من أيّ شخص آخر، لديه الحكمة الأكثر عمقاً للمشاركة".

وتابعت: "أشعر بسعادة كبيرة ومباركة لأنه صديقي، أشكرك يا حبي، على ضمي بسخاء إلى عائلتك، أحبك من هذا الخلود إلى آخره".

ولن يحصل دوريك فيريت على لقب ملكي نرويجي، ولكن سيتم اعتباره عضواً في العائلة المالكة بعد أن يتزوج الأميرة مارثا لويز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا