فن / سيدتى

انفراجة في إقامة جبرية وعرضه رسمياً في هذا الموعد

شهدت الأسابيع الماضية انفراجة في "إقامة جبرية"، المكون من 10 حلقات، والذي تقوم ببطولته الفنانة والفنانة صابرين، وذلك بعد معاناة من تأجيل عرضه لمدة 10 أشهر كاملة دون الاستقرار على مكان وموعد عرضه، حيث تسببت عمليات التسويق في تأخير العرض طوال الفترة الماضية.

عرض "إقامة جبرية" على Watch it

وعلمت "سيدتي" أن صناع المسلسل نجحوا أخيراً في بيعه إلى منصة watch it؛ من أجل العرض على شاشتها، وتم تحديد شهر ديسمبر المقبل موعداً لانطلاق العرض على المنصة، ويأتي ذلك بعدما تم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل في شهر نوفمبر الماضي، وطرح القائمون عليه البوستر الدعائي الذي تصدرته هنا الزاهد وصابرين ومحمد الشرنوبي.

يمكنكِ قراءة: صابرين تكشف رد فعل أبنائها على زواجها من عامر الصباح: كانوا خايفين عليا منه
مسلسل "إقامة جبرية" يسجل التعاون الأول الذي يجمع الفنانة صابرين بزوجها المنتج اللبناني عامر الصباح بعد إعلان زواجهما فى يونيو الماضي، حيث جاء هذا التعاون بعد زواجهما مباشرة، لاسيما أنهما تزوجا أواخر العام الماضي، وأعلنا عن الزيجة في شهر مايو الماضي، وتحديداً بعدما ظهرا معاً للمرة الأولى في حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

أبطال وقصة مسلسل إقامة جبرية


مسلسل "إقامة جبرية" بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فراج، وتجسد صابرين خلال الأحداث شخصية والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية مسؤولة عن علاج هنا الزاهد؛ التي تعاني من اضطرابات نفسية.
يذكر أن هنا الزاهد تعمل على التحضير لمسلسل جديد بعنوان "الزواج سُم قاتل" من 15 حلقة، تخوض به منافسات دراما المقبل 2025، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب - سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، كما تواصل تصوير المشاهد الأخيرة من "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني، إضافة إلى تعاقدها على فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة.

تابعي المزيد: بعد 9 أشهر على الانفصال.. كيف تجاوزت هنا الزاهد أزمة الطلاق؟
أما صابرين فتعاقدت مؤخراً على فيلم "بنات الباشا" الذي تشارك في بطولته إلى جانب زينة، ناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانات، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل، كما أعلنت عن خوضها منافسات موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد تتكتم عن تفاصيله حالياً إلى حين اكتمال كل الأمور قبل الإعلان عنه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا