فن / ليالينا

تفاصيل حادث سير المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر

تعرض المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر لحادث سير، أثناء عودتهما من حفل توزيع جوائز "دير جيست" 2024، والذي أقيم أول أمس، الجمعة، الموافق السادس من سبتمبر، بأحد فنادق العاصمة المصرية، القاهرة.

حادث سير محمد سامي ومي عمر

أوضحت بعض التقارير الصحافية التي نشرتها وسائل الإعلام المحلية، أن المخرج محمد سامي كان يقود سيارته برفقة زوجته مي عمر، أثناء عودتهما من الحفل، وفوجئا بسيارة تصطدم بهما من الخلف. أدى الاصطدام إلى تهشم سيارتهما، دون حدوث أية إصابات لهما.

كانت الشرطة قد تلقت بلاغاً من المواطنين المتواجدين في المكان بوقوع تصادم بين سيارتين، فانتقلت قوة أمنية إلى المكان، واتضح أن هناك سيارة قد اصطدمت بسيارة محمد سامي من الخلف، وهو ما نتج عنه بعض التلفيات في السيارة، وتصالح الطرفان في محضر الشرطة.

أضافت بعض التقارير أن السيارة الأخرى كانت تقودها فتاة، لذلك رفض المخرج تحرير محضر ضدها، مراعاة لصغر سنها، وحرصاً على مستقبلها.

كان والد محمد سامي قد شارك منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، طمأن خلاله متابعيه على حالة ابنه وزوجته بعد الحادث، وقال خلاله: "اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتنا به، الحمد لله ابني المخرج محمد سامي وزوجته الجميلة مي عمر بخير".

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مؤخرًا مقطعًا مُصوّرًا جديدًا، يُوثق لمفاجأة مي عمر لزوجها محمد سامي، بإقامة احتفال بعيد ميلاده، خلال تصوير "إش إش"، الذي من المقرر أن يشارك خلال ماراثون دراما المقبل. ظهرت مي عمر، وهي تقف إلى جوار زوجها، وسط أسرة المسلسل. يأتي مسلسل "إش إش" من بطولة كل من: مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، طارق النهري، دينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا