فن / سيدتى

أعلى 10 أفلام مبيعاً في شباك التذاكر بالأسبوع الأول من سبتمبر

كشفت هيئة الأفلام ، عن حجم الإيرادات التي حققها شباك التذاكر ، خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري، وتحديدًا خلال الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر، حيث يتنافس 49 ًا متنوعًا على صدارة الشباك هناك، وسط إقبالٍ جماهيري كبير.

بيع 228 ألف تذكرة خلال أسبوع

وقالت هيئة الأفلام السعودية، إن شباك التذاكر السعودي، حقق مبيعات لأكثر من 228.7 ألف تذكرة، بقيمة 10.9 مليون ريال تقريبًا، فيما يواصل فيلم "إكس مراتي" الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق في الأسبوع الأول من سبتمبر 1.6 مليون ريال، مقابل 31.3 ألف تذكرة، ليصل إجمالي ما حققه هذا العمل منذ طرحه في صالات السينما داخل المملكة قبل 6 أسابيع، 15.1 مليون ريال، مقابل 309 ألف تذكرة.

تدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول هشام ماجد ويقدم شخصية "دكتور نفسي" ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سوياً بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية بلطجي، وهو الزوج السابق لـ أمينة الذي يُعكر صفو العلاقة بين هشام ماجد وأمينة خليل.

فيلم G.O.A.T في المركز الثاني

أما فيلم الخيال العلمي الهندي The Greatest of All Time، تأليف وإخراج فينكات برابهو، جاء في المركز الثاني، بالتزامن مع الأسبوع الأول لعرضه في صالات السينما السعودية، حيث حقق 1.2 مليون ريال، مقابل 29.4 ألف تذكرة فقط.وتدور أحداث الفيلم، حول "غاندي" الذي يعمل لصالح فرقة مكافحة الإرهاب رفقة ثلاثة من الزملاء بالفريق، وحينما تظهر بعض المشاكل الناجمة عن تصرفات أعضاء الفريق السابقة، يصبح عليهم تحمل العواقب.
وذهب المركز الثالث، إلى فيلم الرعب الكوميدي Beetlejuice 2، حيث يشهد الأيام الأولى لعرضه في السعودية، حيث حقق 1.2 مليون ريال، مقابل 18.4 ألف تذكرة فقط، والعمل تدور أحداثه حول وقوع حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة (ديتز) للمنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح (بيتلجوس)، وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور.

تراجع فيلم "It Ends with Us" للمركز الرابع

وتراجع فيلم "It Ends with Us"، إلى المركز الرابع، حيث بلغت المبيعات أكثر من 20.4 ألف تذكرة، بقيمة 1.1 مليون ريال، ليصل إجمالي الإيرادات الذي حققها الفيلم داخل دور العرض بالمملكة خلال الـ5 أسابيع الماضية، 13.2 مليون ريال، مقابل 251 ألف تذكرة. وتدور أحداث الفيلم، حول قصة مؤثرة عن ليلى بلوم (بليك ليفلى)، وهي امرأة تتغلب على طفولة صادمة لتبدأ حياةً جديدةً في بوسطن وتُطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عملها الخاص.
كما واصل فيلم "Blink Twice"، تراجعه أيضًا، حيث جاء في المركز الخامس، بعدما حقق طوال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري، 912 ألف ريال، مقابل 16.2 ألف تذكرة، وبالتالي يصل إجمالي ما حققه خلال الـ3 أسابيع الماضية، 2.9 مليون ريال، مقابل 54.2 ألف تذكرة.
فيلم "Blink Twice" تدور أحداثه حول مليونير يدعى "سلاتر كينج" يقابل نادلة تدعى "فريدة" خلال حفل خيري لجمع التبرعات، ويوجه لها الدعوة للذهاب معه في رحلة بعيدة بجزيرة خاصة، ولكن سرعان ما تقع العديد من الأحداث غير المتوقعة، والعمل بطولة كلّ من تشانينج تيتوم، أدريا، أرجونا، ناعومي اكي، كريستيان سلاتر، جينا ديفيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا