فن / سيدتى

الفيديو والصور الأولى من الزفاف الثاني لملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي

ضمن أجواء الطبيعة الخلابة في أثينا، نشر خبير التجميل بسام فتوح عبر حسابه على إنستغرام  لملكة جمال لبنان للعام 2018 مايا رعيدي وهو يضع لمساته التجميلية على وجهها قبل بدء حفل زفافها الثاني من زوجها شريف فهمي كراغولا وهو نجل السيدة سهام تويني من زواجها الأول. سبق الزفاف الثاني للعروسين، زفاف أول لهما في لندن في مايو الفائت بحضور العديد المشاهير والأقارب والأصدقاء.

فيديو من الزفاف الثاني لـ مايا رعيدي

بدت مايا رعيدي في الفيديو الذي نشره خبير التجميل بسام فتوح عبر حسابه على إنستغرام بغاية الجمال بمكياج آخاذ أظهر جمال مايا رعيدي الطبيعي. وقد اعتمدت مايا تسريحة الكعكعة التي زادتها جمالاً وأبرزت جمال وجهها ونضارته التي نسقها مزين الشعر جورج متى. وعلق بسام فتوح على الفيديو قائلاً:" من لبنان إلى أثينا، الحب لا يعرف حدودًا. شاهدوا ملكة جمال لبنان المذهلة مايا رعيدي وهي تتحول إلى عروس متألقة في مدينة الرومانسية القديمة".
بالاضافة للقطة التي ضمت خبير التجميل بسام فتوح مع ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، ضم الفيديو الذي صوّر وسط غابة قريبة من البحر، لقطات كاملة لمايا بمفردها أظهرت اللقطات العروس بفستان أبيض أنيق من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة وابنه جاد حبيقة. كذلك ظهرت مايا وزوجها شريف فهمي كراغولا وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة في الفيديو، وهما يتبادلان نظرات الحب متشابكي الأيدي.


كذلك نشر بسام فتوح مجموعة صور للعروس مايا رعيدي عبر حسابه على إنستغرام بدت فيها بإطلالة ساحرة وماكياج مبهر.

استعدادات سبقت حفل الزفاف الثاني لـ مايا رعيدي


وكانت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي أعلنت عن استعدادها لإقامة حفل زفاف ثانٍ لها، في اليونان. علماً أن مايا كانت قد تزوجت مدنياً في مايو الفائت من شريف فهمي كراغولا وهو نجل السيدة سهام تويني من زواجها الأول. وستتزوج كنسياً في حفل زفافها الثاني في اليونان. ونشرت مايا عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق وصولها إلى اليونان والبدء بتحضيرات الزفاف واحتفالات ما قبل الزفاف وكتبت على صورها تعليقاً جاء فيه:" انطلاق الاحتفالات في أثينا اليوم الأول: ما قبل الزفاف". كذلك نشرت على ستوري حسابها على إنستغرام فيديوهات من الحفل والأجواء الراقصة للحضور والعروسين مايا وشريف. ولقطات أظهرت العروسين محمولين على أكتاف الحضور. وبدا الجميع يرتدون ملابس باللون الأبيض. وكان الجميع مستمتعين بأجواء الحفل الصيفية.

حفل الزفاف الأول لـ مايا رعيدي

وكانت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للعام 2018 قد دخلت القفص الذهبي في مايو الفائت في حفل زفاف مبهر أقيم في لندن بحضور عدد من المشاهير ورجال الأعمال والأقارب وأصدقاء العروسين. ولقي تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أطلت مايا حينها بفستان زفاف أبيض ناعم ضيق وطويل مطرز بالورود عند الجزء السفلي منه من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة وبتسريحة ذيل الحصان. فيما قامت بنفسها بوضع ماكياج هادىء وناعم. وقد منحتها إطلالتها الناعمة جمالاً أخاذاً.

نبذة عن مايا رعيدي

مايا رعيدي من مواليد 1995 من أم روسية وأب لبناني. درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية. فازت بلقب ملكة جمال لبنان في العام 2018 واستمرت حاملة اللقب لمدة 4 سنوات متتالية بسبب الأحداث التي كان يشهدها لبنان حينها والتي منعت إجراء الحفل وجائحة . وتم تشبيهها لحظة فوزها باللقب بملكة جمال الكون رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا