فن / ليالينا

لقطات عائلية دافئة جمعت نيمار وبرونا مع ابنتهما في

بعد عودتهما الرسمية عقب أسابيع من الانفصال التي تلت ولادتها، يستمتع نجم نادي الهلال نيمار دا سيلفا بوقته العائلي مع والدة ابنته برونا بيانكاردي بحضور الصغيرة، وذلك خلال إقامتهما في المملكة العربية .

نيمار وابنته في المسبح

وشارك نيمار مجموعة من الصور العائلية مؤخراً، عبر حسابه الموثق على إنستغرام، إذ ظهر فيها وهو يستمتع بوقته مع زوجته برونا بيانكاردي وابنتهما مافي، وفي الصور ظهر انعكاس الأب الحنون الذي يحرص على قضاء وقته كله مع العائلة.

وبعد شائعات الخيانة والانفصال الذي كانت برونا قد أعلنته سابقاً، يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها من جديد، إذ تشارك الثنائي وقتاً ممتعاً داخل المسبح وفي المنزل، ومن خلال الحساب الشخصي لنيمار، وجد المتابعون أن العلاقة عادت لمسارها القديم قبل ولادة الطفلة، وعادت برونا لمشاركة صور رومانسية حول علاقتها بوالد ابنتها.

شاهدوا الفيديو:

انفصال نيمار جونيور وبرونا بيانكاردي

بعد مرور شهر واحد فقط على ولادة ابنتهما "مافي"، أعلنت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي انفصالها عن لاعب كرة القدم الشهير نيمار جونيور، جاء هذا الإعلان عبر حسابها على إنستغرام، حيث أكدت برونا أن العلاقة الوحيدة التي تجمعها بنيمار الآن هي الأبوة لابنتهما.

تفاصيل الإعلان عن الانفصال

في نهاية نوفمبر ، نشرت بيانكاردي على خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، قائلة: "هذا أمر خاص، لكن بما أنني أتعرض للأخبار والافتراضات والنكات بشكل يومي، أبلغكم أنني لست في علاقة. "وأضافت: "نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا." كما أعربت عن أملها في أن يبتعد الإعلام عن تداول الشائعات حول علاقتهما بعد هذا الإعلان.

علاقة حب متقلبة

بدأت علاقة نيمار وبرونا في مطلع عام 2022، وسرعان ما أصبحت حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. ورغم أن العلاقة شهدت فترة انفصال قصيرة خلال صيف العام ذاته، إلا أن الثنائي عاد مرة أخرى، وأعلنا في أبريل 2023 أنهما ينتظران مولودهما الأول. جاء هذا الإعلان عبر سلسلة من الصور المشتركة التي أظهرت فرحة الثنائي وانتظارهما لقدوم الطفلة.

وفي 6 أكتوبر 2023، أعلن الثنائي عن ولادة ابنتهما "مافي"، حيث شاركا صوراً لابنتهما حديثة الولادة على حساباتهما في إنستغرام، معربين عن حبهما الكبير لها وشكرهما لله على هذه النعمة.

المصاعب التي واجهت برونا بعد الولادة

بعد ولادة "مافي"، وثّقت برونا العديد من اللحظات الخاصة في حياة طفلتها عبر حسابها على إنستغرام، بما في ذلك أول حمام لها في حوض الاستحمام مع والدتها، بالإضافة إلى احتفالها بمرور شهر على ولادة ابنتها. وقد كتبت برونا في منشور لها: "30 يوماً منذ تغيّرت حياتي للأفضل. أيام متعبة ولكن لذيذة في الوقت ذاته.. تحديات الرضاعة التي أصبحت الآن خفيفة ولذيذة... ساعات وساعات من مراقبتك في حضني... مغامرة جميلة معك!"

الأزمة التي أدت إلى الانفصال

كان الانفصال قد أُعلن بعد أسابيع من تداول شائعات حول خيانة نيمار، حيث نشرت إحدى صانعات المحتوى محادثة خاصة جمعتها بنيمار، مما أثار استياء برونا. وفي يونيو 2023، أقدم نيمار على تقديم اعتذار علني لبرونا عبر حسابه على إنستغرام، حيث كتب: "أعتذر عن أخطائي وعن كل ما تعرضتِ له من ألم." وأكد أنه يدرك حجم معاناتها تلك الشائعات، لكنه لم ينفِ بشكل مباشر تلك الادعاءات.

عودة محتملة؟

رغم إعلان الانفصال بشكل رسمي، إلا أن بعض المؤشرات توحي بإمكانية عودة الثنائي معاً. فقد شوهدت برونا، وهي تدخل قصر نيمار الخاص، حيث يقيم حالياً بسبب إصابة تعرض لها. ورغم أن اللقاء كان خالياً من الملامح الودية، إلا أن وجودها في قصره جعل البعض يعتقد بأن هناك فرصة لإصلاح العلاقة بينهما، وذلك منذ ديسمبر 2023.

احتفال الكريسماس

في نهاية ديسمبر 2023، شارك نيمار وبرونا جلسة تصوير عائلية بمناسبة عيد الميلاد، حيث ظهر الاثنان بجانب ابنتهما "مافي"، مما أثار المزيد من التساؤلات حول احتمال عودتهما معاً. وقد تفاعل المستخدمون بشكل كبير مع الصور، حيث تساءل البعض إن كان الثنائي قد تصالحا بالفعل، بينما أشار آخرون إلى أن هذه الصور قد تكون مجرد احتفال مشترك بالعيد لصالح ابنتهما.

لمزيد من اللقطات العائلية السعيدة لنيمار وبرونا بيانكاردي وطفلتهما، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا