فن / اليوم السابع

وفاة والدة الموزع الموسيقي أسامه الهندى والعزاء اليوم فى بورفؤاد

  • 1/2
  • 2/2

توفيت اليوم والدة الموزع الموسيقى أسامة الهندى  ، الذى نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى معلنا خبر الوفاة وكتب: "البقاء والدوام لله وحده والدتي في ذمه الله صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر فى مسجد بورفؤاد الكبير والعزاء مساءً فى دار المناسبات بالمسجد الكبير".

 

بوست اسامة الهندى 

ومؤخراً.. حل الموسيقار أسامة الهندى ضيفًا على برنامج "نص تون" الذى يقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله على "تليفزيون " وفى هذا اللقاء كشف الموزع أسامة الهندى عن أنه تعاون مع الهضبة ما يقرب من 60 أغنية  كما كشف أيضًا عن أنه تعاون في بديات حياته الموسيقية مع عمرو دياب كمهندس صوت.

وأكد الهندى أن أول أغنية كانت بداية انطلاقاته في عالم الغنائى هي "زى غيرها" و"عاشق بحب" للفنان إيساف، ثم تعاونه مع الكينج محمد منير في "بحر الحياة" وأغنية "أقر أنا المذكور أعلاه" ثم وزع للكينج 10 اغانى في ألبوم "طعم البيوت" لذلك يعتبر منير "الأب الروحى" وتوالت نجاحاته مع معظم نجوم الوطن العربى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا