فن / ليالينا

أنجلينا جولي تتألق مع ابنها بمهرجان تورنتو السينمائي

تألقت الفنانة العالمية أنجلينا جولي مع ابنها باكس في العرض الأول لفيلم Without Blood في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

أنجلينا جولي مع ابنها باكس 

ظهرت أنجلينا جولي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها الجديد Without Blood في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2024، والذي أقيم مساء الأحد 8 سبتمبر في تورنتو بكندا، وارتدت فستان أنيق أبرز جمالها ورشاقة جسدها من دولتشي آند غابانا. 

وظهر معها ابنها البالغ من العمر 20 عاماً، والذي ارتدى بدلة سوداء ونظارة شمسية متألقاً مع والدته، ويمثل هذا أول ظهور علني رسمي لباكس منذ تورطه في حادث في يوليو، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة، وقبل يومين، شوهد باكس لأول مرة منذ الحادث، وانضم إلى والدته في نزهة في بيفرلي هيلز.

كما حضر العرض الأول لفيلم Without Blood نجوم الفيلم سلمى حايك، وديميان بيشير، وخوان مينوجين، وخورخي أنطونيو جيريرو، وباتريسيو خوسيه.

الفيلم مقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف أليساندرو باريكو، ووفقاً لموقع Deadline يدور الفيلم حول امرأة تدعى نينا، قُتل والدها على يد عصابة عندما كانت طفلة، يكتشفها قاتل والدها، تيتو، تحت باب سري وهي طفلة، ويتأثر ببراءتها ويتركها وشأنها وعندما تكبر، تجد نينا تيتو يعمل في كشك لبيع الصحف يجلس الاثنان لتناول وجبة، ويناقشان الأمر، وفي حفل توزيع الجوائز، أشادت سلمى حايك بأنجلينا، ووصفتها بأنها أفضل ممثلة ومخرجة عملت معها.

لمشاهدة ظهور أنجلينا جولي على السجادة الحمراء للمهرجان، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا