فن / اليوم السابع

حاتم صلاح يشارك في "الهنا اللي أنا فيه" مع كريم محمود عبد العزيز

كتب : مصطفى القصبي

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:00 ص

يشارك الفنان حاتم صلاح في "الهنا اللى أنا فيه" بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وياسمين رئيس ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعى، والذى انطلق تصويره أمس الإثنين.

يذكر أن حاتم صلاح يعرض له حاليًا فى السينمات فيلم عصابة الماكس حيث يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

كما شارك حاتم صلاح فى موسم دراما الماضى 2024  خلال الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا