فن / ليالينا

أول ظهور رسمي لبطلة باربي أثناء حملها في طفلها الأول

 ظهرت بطلة الفيلم العالمي الشهير باربي الفنانة مارغو روبي وهي حامل بطفلها الأول، في أول ظهور رسمي لها يبرز بطنها المنتفخ.

مارغو روبي في ظهورها الأول بعد الحمل

تألقت الفنانة مارغو روبي أثناء ظهورها على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم زوجها توم أكيرلي بعنوان My Old Ass.

وظهرت عليها علامات الحماس كونها ستصبح أماً قريباً، حيث بدت سعيدة جداً بحملها، ولا يمكنها الانتظار لتربية طفلها الأول مع زوجها توم أكيرلي، وارتدت نجمة الفيلم الشهير باربي فستاناً رمادياً بدون أكمام، ومن الناحية الجمالية، فاعتمدت على أحمر شفاه بسيط وتسريحة شعر ناعمة حيث تركته منسدلاً على كتفيها مع سوار وضعته في يدها اليسرى، وكانت تتباهى ببطنها المنتفخ.

 

وانتشر خبر حملها في شهر يوليو الماضي، وبعدها لم تؤكد أو تنفي ما قيل حتى ظهرت الآن، ونالت إطلالتها ورشاقتها إعجاب المتابعين، ومن المقرر أن يصدر توم القادم في 13 سبتمبر 2024.

وتزوج الثنائي في ديسمبر 2016 في حفل حميم في خليج بايرون الأسترالي، حيث التقت مارغو  بزوجها لأول مرة في سلسلة World War II drama Suite Française عام 2013، حيث كان يعمل توم مساعد مخرج في ذلك الوقت، وكانت مارغو ممثلة.

ووفقاً للمصادر الأجنبية، فإن تكوين الأسرة تعني الكثير للثنائي، وكانا يعرفان في وقت مبكر من علاقتهما أنهما يريدان أن يصبحا والداً ووالدة وكانا يريدان هذا الشيء حقاً وهو ما يشعرهما بالسعادة الكبيرة الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا