فن / سيدتى

يتعاقد على جديد.. هل سيتواجد بعملين في 2025؟

مع قرب انتهاء الفنان من تصوير الجزء الثاني من "جودر – ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في موسم دراما 2025، ، حيث بتبقى أسبوع تصوير فقط على الانتهاء من آخر مشاهد العمل، علمت "سيدتي" أن الفنان ياسر جلال تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل جديد.

"للعدالة وجه آخر" مسلسل جديد بطولة ياسر جلال

رغم تواجد الفنان ياسر جلال في موسم دراما رمضان 2025 بـ "جودر 2"، إلا أنه تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "للعدالة وجه آخر" مكون من 30 حلقة ومرشح للعرض رمضان 2025 أيضاً إلا أن الأمر ليس محسوماً بشكل نهائي حتى الآن، وذلك يضع احتمالية كبيرة بأن يتواجد ياسر جلال بمسلسلين في شهر رمضان المقبل لأول مرة منذ تصعيده لدور البطولة المطلقة فهل سيحدث ذلك؟
يمكنكِ قراءة.. المسلسلات المصرية الأفضل في رمضان 2024.. تصويت نقاد الدراما العرب

مسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة"

جاء مسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، ، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، ياسر الطوبجي، وأيتن عامر، ، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد وهم: "سالم" و"سليم" و"جودر"، حيث تتعقد حياة الابن الأخير "جودر" بعد تعرضه لمؤامرة من شقيقيه، ويصبح في صراع مع الجنية شواهي للوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة.
تابعي المزيد.. ياسر جلال من حفل صناع الترفيه: تقدم حدثاً فنياً كبيراً يشرف الفن العربي

تخوف ياسر جلال من تجربة "جودر - ألف ليلة وليلة"

سبق أن أكد الفنان ياسر جلال، أنه في البداية كان هناك تخوف من العمل الفني "جودر- ألف ليلة وليلة"، نظراً لصعوبة تقديمه في هذا التوقيت بدون تكلفة إنتاج ضخمة، وعدم نجاح هذا الشكل والنوع من المسلسلات، وقال أنه شعر بتحمس كبير من قبل شركات الإنتاج عند تنفيذ المسلسل، رغم وجود بعض الإحباطات، وأكد أن بعض الأقاويل أثرت على شركات الإنتاج، وأضاف: جودر شيء يخض.

وأشار ياسر جلال، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "سهرة DMC" إلى أن تجسيد شخصيتان في مسلسل "جودر" استلزم وقتًا طويلًا للتهيئة والاستعداد لهما، موضحًا أن من ساعده هو تصوير شخصية «شهريار» في البداية، والانتهاء من كل مشاهده، مشددًا على أن هذا كان اتفاقه من البداية مع المخرج والإنتاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا