فن / ليالينا

انطلاق العرض الأول لمسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس 2"

احتفلت منصة بانطلاق العرض الأول من الموسم الثاني من المسلسل التركي "منتصف الليل في بيرا بالاس" من خلال عشاء خاص اجتمع فيه فريق العمل، وعلى رأسهم بطلة العمل هازال كايا.

"منتصف الليل في بيرا بالاس" ينطلق في موسمه الثاني 

احتفل مسلسل Netflix "منتصف الليل في بيرا بالاس" بموسمه الثاني في حفل عشاء خاص أقيم في بيوغلو بتركيا الليلة الماضية، وشارك في هذا الحدث ممثلو المسلسل، هازال كايا، وصلاح الدين باشالي، وتانسو بيشر، وغوفين مراد أكبينار، ونزاكت أردن، وتولين أوزن، بالإضافة إلى ذلك، كان مخرج ومبدع المسلسل إمري شاهين والمخرج نيسان داغ وكاتبة السيناريو إليف عثمان من بين الأسماء التي حضرت الأمسية.

تدور أحداث الموسم الثاني في عام 1995، حيث وجدت إسراء البطلة صورة لها وهي طفلة تم التقاطها في الأربعينيات من القرن الماضي، وتقرر العودة إلى الماضي لتعرف من هي والدتها وعائلتها، على الرغم من تحذيرات أحمد بعدم التلاعب بالوقت، تذهب إسراء إلى عام 1941 وتبدأ في مغامرة جديدة، بينما تتعقب إسراء والدتها، يدرك أحمد أنهم غيروا مجرى التاريخ، وخالد الذي اكتشف السفر عبر الزمن، يتتبع الثنائي الذي تسبب في انقطاع الزمن، تتبعهم خالد منذ عام 1919 إلى عام 1941 مما جعل الأمور أكثر تعقيداً.

سيتم إصدار الموسم الثاني من مسلسل "Midnight at Pera Palace" أو منتصف الليل في بيرا بالاس على Netflix في جميع أنحاء العالم في 12 سبتمبر، وتقوم شركة Karga 7 Pictures بإنتاج الفيلم.

وعلى هامش العرض التقى فريق عمل المسلسل بالصحافة التركية، وتحدثت الممثلة والأم لطفلين، هازال كايا، عن حادثة نارين، وقالت كايا عن نارين البالغة من العمر 8 سنوات التي وجدت مقتولة: “هناك الكثير من الأشياء التي يمكن قولها، لقد وصلنا إلى هنا خطوة بخطوة، إنها ليست الطفلة الأولى التي فقدناها، وإذا تم تحقيق العدالة في القضية الأولى، لا أعتقد أننا كنا سنصل إلى هذه النقطة اليوم، أتمنى ألا أفقد نارين آخر بعقوبات عادلة، وأتمنى ألا يبقى الناس صامتين ويتحدثون".

لمشاهدة أبرز صور حفل عشاء انطلاق مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس في موسمه الثاني"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا