فن / اليوم السابع

نيللى كريم تبدأ تحضيرات مسلسلها فى 2025 بتوقيع عبد العزيز النجار

بدأت النجمة نيللى كريم التحضيرات والاستعدادت لمسلسلها الجديد المقرر عرضه فى المقبل، من إنتاج أحمد الدسوقى وتأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، وهو أول تعاون بين النجار ونيللى كريم في الدراما التليفزيونية، حيث جاء ترشيح النجار بعد تألقه في حالة خاصة بطولة طه دسوقى، والذى حقق نجاحا كبيراً، كما أخرج مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين في رمضان الماضى.

وكانت قد صرحت نيللى كريم من قبل، إنها تحب العمل مع مخرجين جدد لأن عندهم حماس، مردفة: "كلنا كنا جداد وكنا أول مرة".

وذكرت خلال لقائها ببرنامج "العالم علمين"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، أنها تحب خوض التجارب، مضيفة أنها انتهت من تصوير  "هابي بيرث داي" ولفتت نيللى كريم، إلى أن قصة الفيلم عبارة عن أم مطلقة لها ابنة وخادمة في سن ابنتها، وكلاهما صديقتان، وتبدأ من هنا أحداث الفيلم ذو الفكرة المختلفة.

يشار إلى أن نيللى كريم قدمت العام الماضى مسلسل فراولة وشارك في بطولته كل من شيماء سيف، أحمد فهيم صدقى صخر، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى،، وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا