فن / ليالينا

بعد التوقف عن الغناء: أديل تتخذ خطوة جديدة في مسيرتها الفنية

اتجهت الفنانة العالمية أديل إلى تغيير كبير في مسيرتها المهنية بعد خضوعها لدورات مكثفة في التمثيل، وذلك بالتزامن مع تساؤل معجبو أديل عن المدة التي قد تستغرقها في رحلتها الطويلة بعد إعلان المغنية الحائزة على جائزة جرامي عن خططها لأخذ إجازة قصيرة الأسبوع الماضي.

أديل في خطوة جديدة في مسيرتها الفنية 

أعلنت أديل على خشبة المسرح في ميونيخ لجمهورها، بعد انتهائها يوم السبت من آخر حفلاتها الغنائية: "أنا بحاجة إلى الراحة، لقد أمضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن".

في حين أن هذا قد يعني انقطاعاّ عن الموسيقى في المستقبل المنظور، فقد لا يضطر المعجبون إلى الانتظار إلى أجل غير مسمى للاستمتاع بمزيد من أعمالها، وإن كان ذلك ممكناً في وسيلة مختلفة بعد أن تدخل المجال التمثيلي، حيث أخبر مصدر مقرب من المغنية، التي يُعتقد أن ثروتها تزيد عن 220 مليون دولار، ووفقاً لصحيفة ديلي ميل أنها كانت تتطلع منذ فترة طويلة إلى دخول عالم التمثيل وبدء أولى خطواتها في هوليوود.

قال المصدر: "لقد كانت أديل تتلقى دروساً مكثفة في التمثيل من أحد أفضل مدربي هوليوود لأكثر من عام، حيث إنها عندما تلتزم بشيء ما، فإنها تفعل ذلك بنسبة 100 في المائة، وقال المصدر، مضيفاً إن نجمة البوب ​​​​أصدرت بالفعل تعليمات لمساعديها للحديث عن كونها تتطلع إلى المشاركة في مشاريع أفلام جديدة.

أشار المصدر لصحيفة ديلي ميل: "نصحها أحد المصادر المطلعة في هوليوود أنه إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، فستحتاج إلى تلقي تدريب على اللهجة؛ لأن لهجتها الطبيعية ستحد من أدوارها بشكل كبير".

من جانبها أعربت مغنية "Rolling in the Deep" عن اهتمامها بالتفرع إلى السينما من قبل، كما في مقابلة أجريت في ديسمبر مع The Hollywood Reporter، وقالت حينها أن هناك فيلماً تتوق إلى المشاركة فيه، لكن الكاتب وراء السيناريو ليس مستعداً عقلياً للبدء حتى الآن.

قالت: "أتحدث مع الكاتب بين الحين والآخر بشأن ذلك، لكن هذا هو الدور الوحيد الذي أرغب فيه على الإطلاق، لأنني أعتقد أنني سأنجح فيه، وأعتقد أنني سأتقنه حقاً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا