عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو.. السفير المصري في يهنّئ المملكة بالاحتفال باليوم الوطني الـ94

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 6:11 مساءً

في إطار الاحتفالات باليوم الوطني الـ94، أعرب السفير أحمد فاروق سفير جمهورية العربية في المملكة العربية ، عن أحرّ التهاني والتمنيات من الرئيس عبد الفتاح رئيس جمهورية مصر العربية، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وفي تصريحاته أشار السفير المصري إلى أهمية هذه المناسبة في تعزيز الروابط التاريخية والعلاقات المتميزة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، مشددًا على أن هذه الذكرى تعتبر فرصة لتجديد التأكيد على قوة أواصر الأخوة والتعاون بين البلدين.

كما أكّد السفيرُ أحمد فاروق التزامَ البلدين بمواصلة العمل جنبًا إلى جنب، مستعرضًا جهود والتشاور المستمرّ بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبيّن أن هذه العلاقة الوثيقة تهدف إلى تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

وفي ختام تصريحاته أعرب السفير المصري عن أمله في استمرار هذه الروح الإيجابية والتعاون الوثيق بين مصر والسعودية، مؤكدًا أهمية تعزيز هذه العلاقات في مواجهة التحديات المشتركة وبناء مستقبل مشترك أكثر إشراقًا واستقرارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا