فن / سيدتى

إلهام الفضالة تكشف عن موعد عرض خواتي غناتي.. هكذا ستظهر

كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن موعد عرض مسلسلها الجديد الذي تقوم ببطولته ويحمل اسم "خواتي غناتي"،حيث أكدت على أن المسلسل سيعرض يوم 29 سبتمبر من الشهر الجاري على منصة "".

إلهام الفضالة تكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "خواتي غناتي"

أعلنت النجمة إلهام الفضالة عن موعد عرض "خواتي غناتي"، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، إذ نشرت البوستر الرسمي له، والذي ظهرت من خلاله برفقة عدد من النجمات الشابات المشاركات في العمل، وعلقت بالقول: "مسلسل خواتي غناتي على منصة شاهد ابتداءً من 9-29 ".
ويضم العمل كوكبة من نجوم الخليج بجانب إلهام الفضالة، منهم فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبد الله يهمن، شهد سلمان، في الشرقاوي، فهد باسم، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

ملامح من شخصية إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي"

كشفت الفنانة إلهام الفضالة في حوار سابق لـ"سيدتي" عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "خواتي غناتي"، قائلة: "أقدم شخصية سيدة تدعى "غيداء"، وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر.

يمكنكم قراءة .. إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية

مشاركة في موسم دراما 2025

أعلنت النجمة إلهام الفضالة خلال الأيام الماضية عن تواجدها في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، والذي تظهر من خلاله بشخصية "جميلة" ذات الطباع الحادّة، والتي تقرر أن تجمع أبناءها وزوجاتهم في منزل واحد، ويشاركها بطولة العمل عدد آخر من الفنانين وهم طيف، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب، شيلاء سبت، وآخرون، العمل من إخراج سائد الهواري، وتأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا