فن / اليوم السابع

المنتج أحمد الدسوقى: بدأنا تحضيرات لمسلسل نيللى كريم والعرض في 15 حلقة

قال المنتج أحمد الدسوقى لـ"" إنه بصدد التحضيرات والاستعدادات لمسلسل النجمة نيللى كريم، والمقرر عرضه في المقبل، من تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، مؤكداً إنه بالفعل تعاقد مع المخرج عبد العزيز النجار أمس واتفقا على كل الخطوط العريضة للعمل، مشيراً إلى أن نيللى كريم مكون من 15 حلقة حتى الآن، ولم يتم الاتفاق على أسماء الممثلين، حيث أن العمل في طور الكتابة.

وأوضح الدسوقى أن نيللى كريم نجمة كبيرة ولها شعبية كبيرة، ولذلك نبحث دائما سوياُ تقديم أعمال مميزة ومختلفة، كما فعلنا في مسلسل فراولة العام الماضى، وأن شاء الله نقدم حاجة مميزة كعادة نيللى خلال رمضان 2025.

يشار إلى أن آخر اعمال المنتج أحمد الدسوقى مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا