فن / سيدتى

أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد من قصة في قمر 14 إلى عاشق

يستكمل الفنان أحمد حاتم نجاحاته بعد الأصداء الكبيرة التي حققها خلال "عمر أفندي" الذي انتهى عرضه الأسبوع الماضي، ولكن هذه المرة في السينما حيث يقدم بطولة "عاشق" الذي انطلق في دور العرض المصرية أمس الأربعاء 11 سبتمبر، وذلك بعد ما يقرب من عامين تأجيل حيث انتهى تصوير الفيلم في عام 2022.

رومانسية أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد من جديد

أحمد حاتم يقدم بطولة فيلم "عاشق" بمشاركة الفنانة أسماء أبو اليزيد، وجاء اجتماع الثنائي في هذا الفيلم، بعدما قدما إحدى القصص في فيلم "قمر 14" الذى تم عرضه في عام 2022، حيث اعتمد الفيلم على 5 قصص مختلفة كل قصة لها أحداثها المختلفة وتلتقى كل هذه القصص في نقطة ما، وكانت من أبرز القصص التي لاقت تفاعلاً كبيراً مع الجمهور، قصة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

يمكنكِ قراءة.. أفلام رومانسية في دور العرض المصرية قريبًا أبرزها الهوى سلطان
العامل المشترك بين فيلم "عاشق" و"ليلة قمر 14" هو أن صناع الفيلمين واحد، فالمنتج هو أحمد السبكي، والمؤلف هو محمود زهران، ودارت قصة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في فيلم "قمر 14" حول إبراهيم الشاب البسيط الذي يقع في حب مريم، وتتعقد هذه القصة بسبب رفض أهل مريم الصعايدة الأمر بسبب اختلاف الديانة لتنتهي القصة بوفاة الاثنين بعد اشتعال النيران في المكان الذي تقابلا فيه.

تقديم فيلم "عاشق" بعد "ليلة قمر 14"


قرر صناع "قمر 14" تقديم فيلم كامل بعنوان "عاشق" من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد بقصة رومانسية جديدة، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

تابعي المزيد.. احتفالات وآراء نقدية ومشاهد من الكواليس.. هكذا تفاعل أبطال مسلسل عمر أفندي مع الحلقة الأخيرة
يذكر أن أحمد حاتم قدم مؤخراً بطولة مسلسل "عمر أفندي" من 15 حلقة وشارك في بطولته آية سماحة، ، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، الطفل جان رامز وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

قصة مسلسل عمر أفندي


ودارت أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول علي (أحمد حاتم) الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تدعى زيزي (آية سماحة)، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية بسبب اختلاف الأزمة وذلك فى إطار فانتازي لايت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا