فن / سيدتى

 أيمن بهجت قمر: كتبت تامر حسني ريستارت في ظروف نفسية صعبة

"ريستارت" هو أحدث أفلام النجم تامر حسني، والذي انتهى من تصوير كافة مشاهده خلال اليومين الماضيين، إلا أن مؤلفه السيناريست أيمن بهجت قمر أزاح الستار عن مفاجأة تتعلق بهذا العمل لم تكن متوقعة، وهي إصابته بفيروس أثناء التحضير له وكتابة قصته في مراحلها الأولى.

أيمن بهجت قمر يشكر كلّ مَن دعمه وقت إصابته بفيروس كورونا

وقد كشف أيمن بهجت قمر عن هذا الأمر من خلال منشور له عبْر صفحته على "" قائلا: "الفيلم ده أنا كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها، سافرت ٢١ يوماً لوحدي في يناير عشان أنتهي من الدرافت الأول للسيناريو، وجالي كورونا هناك وماقلتش لحد، وبعتبر إن تامر حسني وسارة وفيق كانوا في الوقت ده هدية من ربنا ليا عشان يدعموني نفسياً. ويمكن حتى من غير ما يعرفوا، أوقات الشغل بيبقى هو العلاج من الأزمات، وإن شاء الله، أنا واثق إن الفيلم ده هيكسر الدنيا".
وحرَص "قمر" في تعليقه، على توجيه رسالة شكر لكل شخص وقف بجانبه وقام بدعمه خلال فترة إصابته بفيروس كورونا: "شكراً لكل عناصر الفيلم، وشكراً لأصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني، والحمد لله خلصنا".

يمكنكِ قراءة تكشف تفاصيل غنائها مع تامر حسني في ري ستارت

ريستارت

فيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويتعاون فيه تامر حسني مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم: ، وهنا الزاهد. وهو من إخراج سارة وفيق. ويُعتبر هذا هو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، بعد نجاح التعاون الأول بينهما في فيلم "بحبك" الذي عُرض في موسم صيف 2022، الذي دارت أحداثه في إطار رومانسي بحت، حول "علي" تامر حسني، الذي يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا