فن / سيدتى

محمد فراج يدخل منافسات دراما 2025 بمسلسل من بطولته وهذه تفاصيله

حجز الفنان محمد فراج مكانه في منافسات موسم دراما 2025؛ حيث علمت «سيدتي» أن فراج تعاقد على بطولة جديد مكوّن من 15 حلقة، من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر نادي، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح؛ للعرض في شهر رمضان المقبل 2025 على قناة MBC ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة.

أول بطولة في منافسات دراما رمضان


ومن المقرر أن يدخل محمد فراج منافسات موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل من بطولته للمرة الأولى، وذلك بعدما كان مقرراً التواجد في دراما رمضان خلال مسلسل "بطن الحوت" من 15 حلقة، ولكن تم تأجيله، وعُرض بعد ذلك على منصة خلال شهر نوفمبر 2023. وبعدها غاب فراج عن المشاركة في دراما رمضان الماضي 2024، واكتفى بالظهور كضيف شرف في مسلسل "لحظة غضب" مع صبا مبارك.

يمكنكِ قراءة آخرهم محمد فراج في أهل الكهف: نجوم جسدوا دور التوائم في السينما
وانتشرت في الأسابيع الماضية أخبار عن تعاقد محمد فراج على مسلسل جديد مع المنتجة مها سليم؛ للعرض في شهر رمضان 2025. إلا أن فراج خرج ونفى هذه الأخبار عبْر الوكالة التي تدير أعماله، وذلك خلال منشور جاء فيه: "تؤكد وكالة چينجر المسؤولة عن إدارة أعمال الفنان محمد فراج، عدم صحة ما تم تداوله من أخبار مؤخراً عن تعاقده على بطولة مسلسل للعرض في رمضان 2025".

"كتالوج" أحدث أعمال محمد فراج


وينتظر محمد فراج عرض مسلسل "كتالوج" المكوّن من 10 حلقات، خلال الأيام المقبلة، ويتقاسم فراج بطولة العمل مع ريهام عبدالغفور. ويشارك في البطولة: بيومي فؤاد، تارا عماد، صدقي صخر، سماح أنور، آية سماحة، وخالد كمال. وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويظهر فراج بدور شاب متزوج من ريهام عبدالغفور ولديه منها طفلان.

تابعي المزيد أهل الكهف يجمع محمد فراج وبسنت شوقي من جديد: حكاية الزوجين في 5 أعمال
وفي السينما، آخر أعمال محمد فراج، "أهل الكهف" الذي يتواصل عرضه في صالات السينما بعدما انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. ويشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا