فن / اليوم السابع

دينيس فيلنوف:Messiah سيكون آخر أفلام سلسلة Dune بالنسبة لى

  • 1/2
  • 2/2

أكد المخرج العالمى دينيس فيلنوف أن الجزء الثالث من سلسلة Dune، الذى سيطرح تحت اسم Dune: Messiah سيكون فيلمه الأخير من السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في حديثه إلى موقع Vanity Fair، كشف فيلنوف  الذي أخرج Dune لعام 2021 وDune: Part Two الذى طرح بداية العام الجارى، أن عمله مع السلسلة سينتهى مع طرح الجزء الثالث.

حيث كشف فيلنوف أنه على الرغم من أن Messiah هو الفيلم الثالث من سلسلة  Dune، إلا أنه لا ينبغي اعتباره ثلاثية، حيث شكل الفيلمان Dune وDune: Part Two الكتاب الأول في السلسلة، وسيكون Messiah تكملة لهما، مما يجعل السلسلة تتكون من فيلمين ولكن في ثلاثة أفلام.

كما أشار فيلينويف في حواره أنه في حال نجاح Messiah، فإنه سيكون سعيدًا بتسليم السلسلة إلى مخرج أفلام آخر: إذا نجح فيلم Dune: Messiah، النجاح الذى اتمناه، فسوف يكون قد مر سنوات عديدة بالنسبة لي في عالم Arrakis، وأود أن أقدم شيئًا آخر".


دينيس فيلنوف مع ابطال فيلم Dune

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا