فن / سيدتى

ناهد رشدي.. نجاح كبير بالدراما التلفزيونية وظهور استثنائي بالسينما

رحلت عن عالمنا فجر اليوم الفنانة ناهد رشدي، بعد مسيرة فنية بدأتها منذ نهاية فترة السبعينيات، من خلال المُشاركة في العديد من الأفلام السينمائية والمُسلسلات التلفزيونية والتي حققت من خلالها نجاحاً ومكانة خاصة لدى الجمهور العربي.

البداية والنجاح بالدراما التلفزيونية أمام كبار النجوم

تخرجت الفنانة ناهد رشدي في المعهد العالي للفنون المسرحية، وجاءت بدايتها الفنية مع نهاية فترة السبعينيات، ففي عام 1979 شاركت ببطولة "لا يا ابنتي العزيزة"، والذي كان من بطولة الفنان عبد المنعم مدبولي وعدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم الفنانة هدى سلطان والفنان عماد رشاد.

عقب ذلك، حققت الفنانة ناهد رشدي انتشاراً كبيراً لدى الجمهور؛ من خلال المُشاركة في العديد من المُسلسلات التلفزيونية أمام كبار النجوم؛ بفضل تميزها بموهبتها الحقيقية في تجسيد العديد من الشخصيات، ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها خلال مشوارها الفني: "سفر الأحلام، البشاير، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي"، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال مُشاركتها ببطولة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" أمام الفنان الراحل نور الشريف، كما شاركت في بطولة المسلسل "صراع الأجيال".

قد ترغبين في معرفة حقائق وكواليس لا تعرفونها عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

وخلال السنوات الأخيرة، كان للفنانة ناهد رشدي حضور مميز بالدراما التلفزيونية، وبشكلٍ خاص مع الجيل الجديد من الفنانين، ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها بتلك الفترة: "الاختيار، بدون ذكر أسماء، عد تنازلي، ذهاب وعودة، كفر دلهاب"، والعديد من المسلسلات الأخرى.

مسيرة استثنائية بالسينما المصرية

وعلى الرغم من أن أغلب مُشاركات الفنانة ناهد رشدي كانت في الدراما التلفزيونية؛ فإنه كان لها حضور ونجاح استثنائي في السينما المصرية؛ من خلال مُشاركتها ببطولة عدد من الأفلام السينمائية أمام كبار النجوم، حيث تعاونت مع المُخرج عاطف الطيب بفيلمي "الحب فوق هضبة الهرم" والذي جسد بطولته الفنان الراحل أحمد زكي، و"أبناء وقتلة" من بطولة الفنان محمود عبد العزيز والفنانة نبيلة عبيد.

كما شاركت أيضاً ببطولة "الكف" أمام الفنان الكبير فريد شوقي، والفنان فاروق الفيشاوي، فيما تعاونت مع المُخرج الكبير حسين كمال بفيلم "قفص الحريم"، والذي شارك في بطولته الفنان عزت العلايلي والفنانة شيريهان.

وعلى مدار مسيرتها الفنية، شاركت الفنانة ناهد رشدي ببطولة العديد من الأفلام السينمائية، واستمر مشوارها الفني بما يتجاوز الأربعين عاماً؛ قدمت خلالها ما يُقارب الـ200 عمل فني، ما بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا