فن / اليوم السابع

ظافر العابدين: "صوفيا" يصور حالات إنسانية تلامس واقع مجتمعاتنا

  • 1/2
  • 2/2

كتب : جمال عبد الناصر

السبت، 14 سبتمبر 2024 04:12 م

كشف الفنان ظافر العابدين تفاصيل كثيرة عن فيلمه الجديد " صوفيا " وهو الفيلم الروائي الطويل الثالث له من كتابته وإخراجه وإنتاجه، وقال العابدين : "صوفيا" عمل درامي تشويقي يصور حالات إنسانية تلامس واقع مجتمعاتنا، وأحداثه  تدور  باللغتين العربية والإنجليزية لذلك يجمع كاستينج "صوفيا" بين عدد من الممثلين التونسيين والبريطانيين.

فيلم " صوفيا " يتعاون فيه ظافر العابدين فمع الممثل التونسي الألماني قيس الستي الذي قدم أعمالا ناجحة على منصة نتفليكس، والممثلة الاسبانية الشهيرة ذات الأصول التونسية هبة عبوك، والممثلة البريطانية جسيكا براون فيندلي صاحبة الخيارات الفنية المميزة ومنها   "Downton Abbey"  والممثل البريطاني القدير  ألكس ماكوين ومن أبرز أعماله " Peaky BLinders" و "Black Mirror".


ظافر العابدين يبدا تصوير فيلمه اليوم

فيلم  ظافر العابدين الجديد انطلق تصويره اليوم 14 سبتمبر 2024 ويتواصل التصوير 6 أسابيع بين وبريطانيا.، و متوقع عرضه عام 2025، وهو عمل اجتماعي حركي تشويقي يروي قصة "هشام" الذي يعود من إلى تونس فتقرر زوجته "ايميلي" رفقة ابنتهما "صوفيا" اللحاق به ومن هنا تبدأ رحلة هذه العائلة في دراما اجتماعية إنسانية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا