فن / سيدتى

نيكول سعفان تحتفل بيوم ميلاد طارق العريان.. وتعليق لافت من حلا شيحا

احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان بيوم ميلاد زوجها المخرج طارق العريان الذي يوافق في 12 سبتمبر حيث نشرت على حسابها على إنستغرام صورتين تجمعهما معاً. ووجهت له أرقّ العبارات الرومانسية والأمنيات بالسعادة والصحة، وشكرته لكونه أطيب شخص عرفته على الدوام.

رسالة تهنئة من نيكول سعفان لزوجها طارق العريان وحلا شيحا تعلّق


ووجهت نيكول سعفان لزوجها طارق العريان من خلال صورتين لهما معاً نشرتهما على حسابها على إنستغرام، رسالة تهنئة تتضمن عبارات رومانسية قائلة:" ملك يوم الميلاد. أتمنى لك السعادة والصحة والبركة دائمًا شكرًا لك على كونك دائمًا أطيب شخص أعرفه. أسعد يوم ميلاد يا حبيبي".
وقد تفاعل العديد من المتابعين والمشاهير مع منشور نيكول سعفان وتمنوا لطارق يوم ميلاد سعيد ودوام الصحة والسعادة للزوجين.
فعلقت الفنانة حلا شيحا متمنية الأفضل دائماً للمخرج طارق العريان في حياته مثتية على قلبه الطيب، متمنية في الوقت نفسه أن يباركه الله ونيكول في حياتهما، قائلة:" أسعد يوم ميلاد على الإطلاق، أنت تستحق الأفضل أيضًا يا طارق لأنك تتمتع بقلب طيب بارك الله فيكما". وفي تعليق آخر قالت حلا شيحا "يوم ميلاد سعيد حبيبي".

شاركت نيكول سعفان في "ولاد رزق القاضية"


وكانت شاركت نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان خلال أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق القاضية"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، وأثارت مشاركتها ضجة حيث ظهرت في مشهد قصير الذي جمعها بأبطال العمل معتبرة أنها ليست ممثلة إنما أحبت وضع بصمتها في الفيلم وأن إطلالتها جاءت بمثابة دعم لزوحها وللفيلم وأنها لم تكن تهدف للشهرة أو الظهور الإعلامي. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك نيكول سعفان بأحد أفلام زوجها وذكرت أنها فخورة بأعمال زوجها.

خبر ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان تم في عام 2020


تجدر الإشارة إلى أن خبر ارتباط المخرج طارق العريان ونيكول سعفان بدأ بالانتشار منذ عام 2020، وتحديداً في ديسمبر، عندما اجتمع الثنائي بصورة واحدة، ثم تابعا بعضهما على "إنستغرام"، وظهرا بعدها في عشاء أقامه الدكتور نادر صعب، قبل أن يشاركا صوراً لهما على السوشيال ميديا ويؤكدان علاقتهما وارتباطهما رسمياً. والعام الفائت، احتفل المخرج طارق العريان في أجواء رومانسية، بالذكرى السنوية لزواجه من نيكول سعفان والتي مر عليها 4 سنوات.
ونشر العريان، صوراً عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" تجمعه بزوجته نيكول سعفان معلقاً: "أربع سنوات معك والعمر كله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا