فن / اليوم السابع

الشركة المتحدة تهنئ جموع المسلمين بمناسبة المولد النبوى الشريف..

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تهنئة جموع المسلمين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، من خلال الصفحة الرسمية للشركة التي كتبت فيها : "المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات. وكل عام وأنتم بخير".

هذا وهنأ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، الشعب المصري وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوى الشريف، داعيا الله أن يعيده على شعب العظيم بالخير واليُمن والبركات.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد بعث برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجاء في نص البرقية: "يطيب لي أن أبعث إلى فضيلتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والازدهار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا