فن / ليالينا

لقاء خالد المظفر وحمدي الميرغني في .. وهذا هو السبب

شارك الفنان الكويتي خالد المظفر مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورًا جمعته بالفنان المصري حمدي الميرغني أثناء تواجده في .

سبب لقاء خالد المظفر بحمدي الميرغني في الكويت

أرفق خالد المظفر الصور التي شاركها بتعليق، أشار خلاله إلى أن الميرغني قد جاء لحضور عرض مسرحية "الأول من نوعه"، قائلًا: "نورني أخويا وصاحبي وحبيبي ونجم الكوميديا الفنان المصري حمدي المرغني أبو تمارا". وأضاف خلال تعليقه قائلًا: "نورت بيتك ومكانك ودار وبلدك يا عسل، حضورك مسرحية "الأول من نوعه" ده شرف كبير".

ليرد حمدي الميرغني من خلال تعليق قائلًا: "حبيبي وأخويا النجم المُبدع اللي مكسر الدنيا وبجد والله انبسطت وفرحت واستمتعت بالمسرحية جداً جداً".

أيضًا، كان حمدي الميرغني قد نشر عبر حسابه على إنستغرام، صورًا جمعته بخالد المظفر، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "مبروك أخويا وحبيبي النجم الكويتي خالد المظفر على مسرحية "الأول من نوعه" عمل راقٍ محترم، يستحق الإشادة والتقدير والشكر للفريق العمل كاملاً، بداية من المؤلف والمخرج المبدع أ/ عزيز صفر، وجميع نجوم العمل المتألقين".

يُذكر أن مسرحية "الأول من نوعه" قد عُرضت مؤخراً على مسرح بكر الشدي في البوليفارد سيتي، وكان أول عرض للمسرحية بدولة الكويت خلال عيدي الفطر والأضحى، تأتي المسرحية من بطولة خالد المظفر، عبدالله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمد المظفر، وخالد العجيرب، ومن إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبدالعزيز صفر.

مؤخرًا، شارك حمدي الميرغني مع متابعي حسابه عبر إنستغرام، احتفاله بيوم ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح. من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابه عبر إنستغرام، شارك الميرغني بعض الصور المميزة التي توثق لحفل عيد ميلاد إسراء عبد الفتاح. خلال الصور، ظهرت إسراء وزوجها، أمام كعكة الميلاد. شارك حمدي الميرغني، مؤخرًا، كضيف شرف خلال "عصابة الماكس"، الذي عُرض في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا