فن / ليالينا

أغلى 10 منازل للمشاهير حول العالم: أسعار خيالية

يعيش الكثير من المشاهير حول العالم حياة مليئة بالفخامة والرفاهية، الأمر لا يتعلق بمظهرهم أمام الكاميرات فقط، بل يمتد إلى المنازل التي يعيشون فيها، فهم يمتلكون قصوراً بأسعار خرافية تصل إلى ملايين الدولارات.

بعض منازل المشاهير الفاخرة تبدو وكأنها عالم خيالي، ووفقاً لموقع" money.co" فإن أغنى 10 منازل للمشاهير تبلغ قيمتها 700 مليون دولار، لذا إليك أغلى 10 منازل للمشاهير

منزل تايلور سويفت بقيمة 30 مليون دولار

تعتبر النجمة الأمريكية تايلور سويفت واحدة من أشهر المغنيات العالميات في الوقت الحالي، خاصة بعد أن دخلت نادي المليارديرات بعد جولاتها الغنائية التي حققت أرقاماً قياسية.

يقع قصر تايلور سويفت الساحلي في واحدة من أكثر المناطق الخلابة في رود آيلاند، والذي يعود تاريخه إلى عام 1934، ويتكون المنول من 7 غرف نوم و10 حمامات، بالإضافة إلى النوافذ التي تطل على مناظر المحيط الساحرة.

 منزل كايلي جينر بقيمة 36.5 مليون دولار

تمتلك كايلي جينر منزلًا فخمًا في منطقة هولمبي هيلز يُشبه منتجعًا سياحيًا بفضل وسائل الراحة التي يضمها، ويضم المنزل سبع غرف نوم، 14 حمامًا، و20 موقفًا للسيارات، إلى جانب غرفة ألعاب، وسينما منزلية، ومطبخ فاخر يناسب أشهر الطهاة.

يحتوي المنزل أيضًا على حمام سباحة يمتد عبر المنزل، وهو المكان المثالي لاستضافة الحفلات الفاخرة التي تشتهر بها كايلي. كما يحتوي على شقتين ضيفتين، حيث يمكن للأصدقاء والعائلة الإقامة خلال زياراتهم.

منزل إيلين ديجينيرس بقيمة 45 مليون دولار

تتمتع الإعلامية الشهيرة إيلين ديجينيرس بمنزل مساحته 13 فدانًا في كاليفورنيا، مستوحى من طراز الفيلات التوسكانية.

القصر يعود إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، ويضم تسعة مدافئ، مكتبات متعددة، حمامي سباحة، وملعب تنس، ويُعتبر هذا المنزل واحدًا من أرقى المنازل في المنطقة، وجيرانه يشملون الأمير هاري وميغان ماركل وأوبرا وينفري.

منزل تايجر وودز بقيمة 54.5 مليون دولار

منزل لاعب الجولف الشهير تايجر وودز في فلوريدا يتمتع بموقع مميز يطل على المحيط، ويضم مصعدًا زجاجيًا يتيح الاستمتاع بالمناظر الساحرة.

يحتوي القصر على ملعب لكرة السلة والتنس، حوض سباحة بطول 100 قدم، حوض غوص بطول 60 قدمًا، مسار للجري، وسبا، يعكس هذا المنزل الحياة الفخمة التي يعيشها لاعب التنس.

منزل توم كروز بقيمة 59 مليون دولار

يقع منزل توم كروز في منطقة جبلية في كولورادو، وهو مصمم للاستفادة من المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة.

يتميز القصر بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تتيح رؤية بانورامية للجبل. يتضمن المنزل ممرات خاصة، ملعبًا لهوكي الجليد، ملاعب للتنس وكرة السلة، ومسار موتوكروس.

 منزل أنجلينا جولي بقيمة 61 مليون دولار

يقع قصر أنجلينا جولي في جنوب فرنسا، ويشبه قلعة من الحكايات الخيالية، ويحاط القصر بخندق مائي، ويحتوي القصر على 1000 فدان من الأراضي، مزرعة عنب خاصة، 35 غرفة نوم، قاعة ولائم ضخمة، وحمام سباحة. كما يحتوي على صالتين رياضيتين منفصلتين مخصصتين لها ولزوجها السابق براد بيت.

منزل جاي زي وبيونسيه بقيمة 88 مليون دولار

يمتلك الزوجان جاي زي وبيونسيه قصرًا في منطقة بيل إير الفاخرة، ويحتوي المنزل على أربعة حمامات سباحة خارجية، سبا، ملعب كرة سلة، وجراج يتسع لـ 15 سيارة.

منزل جورج لوكاس بقيمة 100 مليون دولار

تعد مزرعة "سكاي ووكر" الشهيرة، التي سُميت تكريمًا لسلسلة أفلام جورج لوكاس الشهيرة، واحدة من أغلى العقارات.

تضم المزرعة مسرحًا يتسع لـ 300 شخص، مزرعة حيوانات، حوض سباحة، ونحل لإنتاج العسل، ولا يعد هذا المنزل مجرد قصر، بل محطة إبداعية تحمل روح المخرج الأسطوري.

منزل جورج كلوني بقيمة 100 مليون دولار

يعتبر قصر جورج وأمل كلوني "فيلا أوليندرا" في بحيرة كومو بإيطاليا أحد أجمل المنازل في العالم، حيث يتميز بموقعه المثالي على ضفاف البحيرة، وتزيينه بالعناصر التقليدية والأصيلة. يضم القصر أيضًا صالة رياضية، حمام سباحة، ملاعب تنس، غرفة للبيتزا، ومسرحًا خارجي.

. منزل بيل غيتس بقيمة 125 مليون دولار

يحتل منزل بيل غيتس المعروف باسم "Xanadu 2.0" المرتبة الأولى بقيمة تصل إلى 125 مليون دولار، ويحتوي هذا المنزل الفخم على رمال ذهبية مستوردة من جزر الكاريبي، أعمال فنية شهيرة، مجرى مائي صناعي مملوء بسمك السلمون، وغرفة ترامبولين عملاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا