فن / سيدتى

أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في ولاد الشمس 2025

يجتمع الفنانان أحمد مالك وطه دسوقي فى جديد بعنوان "ولاد الشمس" فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومقرر عرضه في موسم دراما 2025، حيث بدأ القائمون على العمل التحضيرات المبدئية بعقد جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو؛ تمهيداً لبدء ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

"مطعم الحبايب" أحدث أعمال أحمد مالك

وفى سياقٍ متصل، ينتظر أحمد مالك عرض مسلسل "مطعم الحبايب" المكون من 10 حلقات على منصة يوم 3 أكتوبر المقبل، حيث يتصدر مالك بطولة العمل بمشاركة هدى المفتي، وتضم قائمة الأبطال كلاً من: بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

يمكنكِ قراءة.. تعرفوا على لجنة تحكيم تحدي صناعة الأفلام بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ويعود أحمد مالك بمسلسل "ولاد الشمس" إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات، وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل "نسل الأغراب" الذي عُرض عام 2021 من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، ، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

طه دسوقي ونجاحات متصاعدة

ويأتي تقاسم طه دسوقي بطولة مسلسل "ولاد الشمس" مع أحمد مالك في موسم دراما رمضان 2025، بعد النجاحات الأخيرة التي حققها وجعلته واحداً من الفنانين الشباب الصاعدين بقوة، خاصةً بعدما تصدر بطولة مسلسل "حالة خاصة" من 10 حلقات بمشاركة غادة عادل، وهاجر السراج وتم عرضه على منصة watch it وحقق نجاحاً جماهيراً كبيراً وقت عرضه.
قد ترغبين في معرفة طه دسوقي وعصام عمر يجتمعان في سيكو.. وهذا موعد عرضه

تابعي المزيد.. طه دسوقي بعد نجاح حالة خاصة: التوحد مش مرض ولكن طريقة تفكير مختلفة

وكان آخر ظهور للفنان طه دسوقي في دراما رمضان، خلال مسلسل الصفارة من 15 حلقة، حيث شارك في بطولته العمل إلى جانب أحمد أمين، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبدالناصر، وظهور خاص لمحمود البزاوي وسامية الطرابلسي ومحمد رضوان تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا