فن / اليوم السابع

لجان تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب فى دورته الثانية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلنت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب، برئاسة السيناريست محمد الباسوسى، عن تشكيل لجان تحكيم دورته الثانية، والتى تقام فى الفترة من 19 إلى 24 سبتمبر الجارى.

ينظم المهرجان 4 مسابقات أساسية، الأولى للأفلام الطويلة، والثانية للأعمال القصيرة، ومسابقة خاصة بأفلام الطلبة المصريين، إضافة إلى الجائزة الخضراء، والتى تمنح لأفضل يدعم فكرة الحفاظ على والمناخ.

وتشكلت لجنة الأفلام الطويلة من المخرج الكبير هانى لاشين رئيسًا، وعضوية الدكتورة إيمان يونس، عميد المعهد العالي للسينما ، والمخرجة ساندرا جيسي سويسرا، والمخرج إيمانويل جيروسا إيطاليا، والناقدة والمنتجة السينمائية ليلى إبراهيم السودان.

وتضم لجنة تحكيم الأفلام القصيرة المخرج الدكتور خالد بهجت "رئيسا" من مصر، والمخرج نزار شهيد من ،  والمخرج حماد الزعبي من الأردن.

وتشكلت لجنة أفلام الطلبة المصريين برئاسة المخرج الكبير عمر عبد العزيز، وعضوية المنتج السينمائي الدكتور محمد العدل، والدكتور  حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، وتضم لجنة تحكيم الجائزة الخضراء الخبير السياحي والمنتج  الدكتور عاطف عبد اللطيف "رئيسا"، وعضوية الفنانة ميرنا وليد ، والفنان عمر الجاسر من .

لجان تحكيم مهرجان الغردقة (1)
لجان تحكيم مهرجان الغردقة 

 

لجان تحكيم مهرجان الغردقة (2)
لجان تحكيم مهرجان الغردقة

 

لجان تحكيم مهرجان الغردقة (3)
لجان تحكيم مهرجان الغردقة 

 

لجان تحكيم مهرجان الغردقة (4)
لجان تحكيم مهرجان الغردقة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا