فن / ليالينا

بعضهم ندم: أبرز الفنانين الأتراك الذين خضعوا لعمليات تجميلية

رغم تمتع الفنانين الأتراك بجمال طبيعي ملفت، إلا أن هناك الكثير منهم يلجأون للخضوع لجراحات تجميلية في أنحاء مختلفة بالوجه.

الفنانون الأتراك وعمليات التجميل 

يسعون الفنانين من خلال العمليات التجميلية للوصول إلى مرحلة الجمال الكامل الذي لا يشوبه أي شيء، ووفقاً لبرنامج تركي شهير، فقد أوضح أن جمال الفنانة التركية فهرية أفجان المثير للإعجاب ليس طبيعياً، حيث إنها أجرت عمليات تجميل في أنفها وذقنها، بالإضافة إلى أنها قامت بتغيير لون عيونها، وبالمقارنة بين صور فهرية في الماضي والآن، فقد تغيرت ملامحها، ولكنها ظهرت أكثر جمالاً وإبهاراً.

أما الفنان أونور بيوك توبتشو فقد تحدث عن خضوعه لعملية تجميلية في أنفه، مؤكداً على أنه عندما كان في عمر الـ20، وكانت أنفه تمنحه شعوراً بعدم الثقة، حيث كانت مدببة وحادة جداً، لذلك قرر الخضوع لجراحة تجميلية من أجل تعديلها، ورغم تأكيده على أنه كان يرفض خضوعه لعملية تجميلية حيث يرى أنه لا يحب أن يغير في صنع الله، ولكنه في قرر إجراء الجراحة التجميلية، كما أنه يشعر بالندم على ذلك، ويؤكد على أنه إذا عاد به الزمن لن يقوم بذلك.

أما الفنانة نور جول يشيليجاي، فقد قامت بإجراء عملية تجميلية في وجهها من خلال حقن خدودها بالبوتكس، أما الفنانة التركية، إيبرو جونداش، فقد خضعت للعديد من عمليات التجميل في وجهها خاصة في الأنف والفك، كما خضعت الفنانة بيرين سات الشهيرة لعملية تجميلية في فكها وخدودها.

شاهدي أيضاً: كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات: هل خضع لعملية تجميلية؟

كما خضعت الفنانة جانسو درى الشهيرة باسم "عائشة" لعملية تجميل في وجهها، والفنانة هاندا أرتشيل قامت بإجراء عملية تجميل في وجهها لتطويله كما عملت على الحد من استدارة وجهها العريض، والفنانة بيرجي أكلاي تغيرت ملامحها بشكل ملحوظ بعد عمليات التجميل التي خضعت لها، أما الفنان كيفانش تاتليتوغ، فقد تعرض للعديد من الانتقادات مؤخراً؛ بسبب ظهوره بشكل مختلف بعد خضوعه لعملية تجميلية وهو الأمر الذي لم يرفضه أو يؤكده الفنان التركي.

لمشاهدة أبرز صور للفنانين الأتراك قبل وبعد خضوعهم لعمليات التجميل، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا