رياضة / لحظات نيوز

والمنشطات قصة لن تنتهي!!! تعرف على مستجدات أزمة نجم بيراميدز مع المنشطات

خرج مصدر من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات لتتحدث وتكشف عن الاستئناف المقدم على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية بشأن رفع الإيقاف عن لاعب نادي بيراميدز المصري النجم صبحي.

وأشار المصدر في تصريحات مثيرة وقال: “المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) قررت الاستئناف على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية برفع الإيقاف عن رمضان صبحي”.

كما أشار المصدر إن المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات طالبت بإيقاف النجم رمضان صبحي لمدة أربع سنوات.

جدول المحتوياتToggle

تصريحات شبانة عن رمضان صبحي

وقال الإعلامي محمد شبانة عن ذلك الأمر: “المنظمة الدولية تطالب بإيقاف رمضان صبحي 4 أيام، ولابد من الفريق القانوني للاعب بالتحرك سريعًا، لأن القضية ستكون على اللاعب وضد المنظمة المصرية، وقد يكون هناك عقوبات على الطرفين”.

وأضاف وقال: “المنظمة الدولية ليس لديها قناعة بقرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية، وشريف إكرامي كان يعتقد بأن مرور 21 يوما يعني ان الملف تم اغلاقه، لكنه لم يعرف أن المنظمة الدولية كانت تقوم بإرسال إيميلات للاستفسار عن بعض الأمور، ومع كل رسالة عبر البريد الالكتروني كان يبدأ 21 يومًا جديدة”

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا