فن / ليالينا

انتقادات لتغير ملامح زارا البلوشي بعد التجميل

شهدت ملامح الفنانة زارا البلوشي، التي تعتبر من أبرز نجمات الدراما الخليجية، تحولًا ملحوظًا وذلك عقب خضوعها لعدد من عمليات التجميل، وهو ما جعلها عرضة للهجوم من الجمهور والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تحدثت مؤخراً عن الأثار الجانبية للعملية التي خضعت لها قبل عامين.

وكشفت الفنانة زارا البلوشي عن معاناتها مع الأثار الجانبية لعملية التجميل التي خضعت لها في منطقة الشفاه والأنف قبل عامين، مشيرة إلى أن تلك العملية LIP Lift كان الغرض منها تقصير المسافة بين الشفاه والأنف، وذلك رداً على حديث البعض عن تشويه ملامحها.

انتقادات بسبب تغير ملامح زارا البلوشي

وتعرضت زارا البلوشي للكثير من الانتقادات؛ بسبب تبدل ملامحها قليلاً، خاصة بعد التعليقات التي وجهها لها المتابعون بإجراء العديد من عمليات التجميل في وجهها، والتي من بينها تقصير المسافة بين الأنف والفم، ورفع الحاجب، بالإضافة إلى عملية شد الوجه، وحقن البوتكس والفيلر.

واعتبر البعض أن عمليات التجميل التي خضعت لها زارا البلوشي تسببت في فقدانها الكثير من ملامحها الأساسية والتي كانت تتصف بالبراءة.

وبحسب الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فالتغيرات شملت كامل الوجه بداية من الحواجب والعيون وكذلك منطقة الشفاه والأنف، إلا أنها أوضحت أن التورم في وجهها شيء طبيعي، ولا تعاني من تشوبه، بل تتحسن الأمور، بحد قولها.

وشملت عمليات التجميل التي خضعت لها زارا البلوشي، تحديد الفك لجعل ملامح وجهها أكثر تحديداً، بالإضافة إلى رفع الشفاع، وتجميل الأنف، حيث أصبح أنحف وأكثر تناسقًا مع باقي ملامح وجهها، ما عزز من التغيير الشامل في مظهرها.

زارا البلوشي تكشف مضاعفات عملية التجميل

الأمر بدأ بعد أن تعرضت زارا البلوشي إلى العديد من الانتقادات بعد أن خضعت إلى تلك العملية، واعتبر الجمهور أنها شوهت ملامحها، وعلى الرغم من نفيها الخضوع لها أكثر من مرة على مدار الفترة الماضية، إلا أنها كشفت مؤخراً عن تفاصيل الأمر.

ونشرت زارا البلوشي صورة لها رداً على الاتهامات بتشويه ملامحها، مؤكدة أن زاوية التصوير التي تم التقاط الصور لها كانت خاطئة، وأن ملامحها كما هي، مشيرة إلى أنها خضعت لهذا العملية قبل فترة كبيرة، وأن الأثار الجانبية التي تعاني منها، رغم مرور شعور ليس لها علاقة بملامحها.

ووجهت إحدى متابعات زارا البلوشي سؤالاً لها حول عملية lip lift والآثار الجانبية لها، وذلك عبر سناب شات، وهو ما أعادت الفنانة نشره: " أتابع سناب شات هند القحطاني، وتقول إنها قامت بنفس العملية التي خضعتِ لها وهي رفع الشفاه (ليب ليفتنج)، وتذكر أنها تعاني من الأعراض المصاحبة. كما تشير إلى أن البعض يعاني من هذه الأعراض لفترة طويلة، بينما تستمر لدى آخرين مدى الحياة. هل هذا صحيح؟".

وظهرت زارا البلوشي في مقطع عبر حسابها على تطبيق سناب شات للحديث عن حقيقة الأعراض الجانبية التي تعاني منها، مشيرة إلى أنها رغم خضوعها لها قبل عامين، إلا أنها تعاني من أعراض مثل سيلان الأنف والتنميل، وتصاحبها بشكل مستمر.

وتركت زارا تعليقاً على الفيديو شرحت فيها آثار العملية الجانبية بالتفاصيل، قائلة: "أنا أجريت العملية في ، مما يعني أنه بحلول العام القادم سيكون قد مر عامان، لكنني ما زلت أشعر بتنميل في هذه المنطقة، أو بالأحرى لا أشعر بها على الإطلاق. كما أن سيلان الأنف، خاصة من الجهة اليسرى، مستمر وكأن العملية خلقت ممرًا. فرغم مرور عامين، إلا أن الأعراض لم تختفِ وما زالت كما هي".

وأشارت إلى أن تلك المعلومة كانت جديدة بالنسبة لها، ولم تكن تتوقع أن تلك الأعراض من العملية، قائلة: "توقعت أنها من الجيوب الأنفية، ولم أتوقع أن الأمر بسبب العملية إلا بعد أن شاهدت فيديو هند القحطاني، أشعر بالتنميل منذ 4 شهور، وحتى الآن أعاني من السيلان، حتى الآن ما زالت أحس هذه المنطقة جامدة لا أشعر بها".

لم تكن تلك عملية التجميل الوحيدة التي خضعت لها الفنانة زارا البلوشي على مدار السنوات السابقة، ففي عام 2021 خضعت لعملية نحت وشفط الخصر ودهون البطن.

يذكر أن زارا البلوشي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2010، وشاركت في العديد من المسلسلات الخليجية، وتتمتع بشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية وأخبارها الفنية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا