فن / ليالينا

إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل Albie Awards

خطف نجوم الفن ومشاهير هوليوود الأنظار خلال الحفل الذي أقامه الفنان جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين من أجل تكريم الشخصيات البارزة في مجال حقوق المرأة والصحافة وحقوق الإنسان، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Albie Awards.

وبمجرد وصول أمل علم الدين وجورج كلوني، إلى حفل مؤسسة كلوني للعدالة، خطف الثنائي الأنظار، بينما أبهرت النجمات الجمهور بإطلالات أنيقة، وكان أبرزهم كيت بلانشيت، وإميلي بلانت ودوغا كات، لذا إليك أبرز إطلالات النجمات في حفل Albie Awards

نجمات هوليوود يتألقن في حفل Albie Awards

كانت البداية مع أمل علم الدين، التي ظهرت بإطلالة كلاسيكية راقية تكونت من فستان طويل من المخمل الأسود، بتصميم ضيق في الجزء العلوي مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V

و انسدل الفستان بشكل ضيق حتى الركبة ثم اتسع بنمط حورية البحر مع ذيل قصير، وأكملت أمل علم الدين إطلالتها بمجوهرات ماسية زادت من تألقها.

ومن جهتها، اختارت الفنانة كيت بلانشيت اللون الأسود أيضاً لإطلالتها، حيث ارتدت سروالًا جلديًا مريحًا مع بلوزة مزينة بالترتر وأكمام بتصميم غير متماثل، إحداها طويلة والأخرى قصيرة، وبرزت إطلالتها بفتحة رقبة مستديرة وأزرار كبيرة على أحد الكتفين

تألقت إميلي بلانت، برفقة زوجها جون كراسينسكي، بفستان أبيض بسيط وأنيق، جاء بتصميم مجسم مع صيحة الكب، وحدد عند الخصر قبل أن ينتهي بتوسعة خفيفة، وأضافت الحبال المتدلية لمسة فنية على الفستان، فيما أكملت إطلالتها بحقيبة فضية ومجوهرات ماسية.

اختارت دوجا كات فستانًا بلون النيود بتصميم ضيق وطويل مع فتحة صدر غير متساوية، وتزين الفستان بالكامل بأجزاء براقة، وزينته إكسسوار أنيق في منطقة الصدر، وأضافت إلى إطلالتها بمجوهرات ماسية.

ظهرت أريانا ديبوز بإطلالة ناعمة بفستان طويل من الساتان بدرجة نيود فاتحة، حيث تميز الفستان بفتحة ساق جانبية وصيحة الكتف الواحد المزينة بقطعة بارزة وردية، أضفت لمسة من الأناقة والرقي.

ارتدت بوسي فيليبس فستانًا كريميًا مستوحى من شكل الوردة، بتصميم ضيق عند الصدر مع طبقات من الكرانيش المنتفخة باللون الأصفر، وانسدل الفستان بشكل مريح حتى أسفل مع طبقة سفلية من القماش الأصفر.

أما شايلين وودلي فقد تألقت بفستان ناعم باللون النيود الفاتح، جاء بتصميم مجسم بقصة كورسيه وحمالات عريضة. تميز الفستان بثنيات جذابة عند الخصر، وانسدل بشكل مستقيم وأنيق.

قائمة المكرمين في حفل جوائز Albie Awards

وشملت قائمة المكرمين هذا العام أيضًا الصحفي والناشط الإلكتروني لويس كارلوس دياز، والناشطة في مجال النوع الاجتماعي في ملاوي ميموري باندا، وزعيمة الحقوق المدنية دولوريس هويرتا، وحركتي السلام الإسرائيلية والفلسطينية، ونساء يصنعن السلام ونساء الشمس.

وقال ستينج عن الزوجين كلوني: "لقد كنا نقوم بعمل مماثل على مدار الثلاثين عامًا الماضية، وهما يسلطان الضوء على بعض الأماكن المظلمة للغاية في العالم". "في هذه الليلة، مسؤوليتي الشخصية هي غناء لحن ما."

وشمل الحفل أيضاً حضور نجوم التلفزيون، حيث مازح مقدم البرامج التلفزيونية، جيمي فالون، الحضور بمجرد دخوله إلى الحفل، وتألق حذاء أوكسفورد أسود من الجلد اللامع وابتسامته المميزة. وتبعه جون ستيوارت، أحد آخر الوافدين في تلك الليلة، منفردًا ومتحمسًا لتناول العشاء.

قال ستيوارت مازحًا: "لم أتناول الطعام، وقيل لي إن هناك مأدبة رائعة"، قبل أن يتحدث بجدية عن رغبته في تكريم الصحفيين الذين يعرضون أنفسهم للخطر من أجل محاسبة السلطة، قائلاً: "في أي وقت يمكنك الخروج إلى هنا وتكريم الأشخاص الذين يعرضون أنفسهم لمخاطر كبيرة ليشهدوا على المؤامرات في جميع أنحاء العالم، فأنا سعيد جدًا بفعل ذلك".

ومن جهتها ردت أمل كلوني، المحامية الدولية لحقوق الإنسان، خلال حديثها عن القضية التي تثقل كاهلها بشكل أكبر، مشيرة إلى أنها "انهيار سيادة القانون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا