فن / ليالينا

رغم بدء عرضه: تغيرات في "الطائر الرفراف 3"

أعلنت الفنانة التركية أوزنور سرتشيلار، التي تجسد شخصيّة “أسومان” في “الطائر الرفراف”، انسحابها بشكل مفاجئ، على الرغم من أنّ دورها كان محبباً لدى جمهور العمل، جاء انسحابها المفاجئ لعدة أسباب من بينها عدم ظهورها في الموسم الثالث حتى الآن.

انسحاب أوزنور سرتشيلار من "الطائر الرفراف"

بسبب القفزة الزمنية التي حدثت في أحداث الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف"، قررت الفنانة أوزنور سرتشيلار الانسحاب، رغم أنها كان من المقرر لها الظهور لاحقاً في حلقات المسلسل المقبلة.

كما فاجأت أوزنور الجمهور بأنها ستنضم إلى مسلسل آخر بعنوان “الشّركة” وستقوم بتجسيد شخصية “جيداء” بدلاً من الفنانة بادة أشجيل التي انسحبت من المسلسل بسبب تأخر الاستعداد له وموعد عرضه.

يأتي انسحاب  أوزنور من "الطائر الرفراف" بعد انخفاض نسبة مشاهدة الموسم الثالث؛ بسبب ابتعاد المشاهدين من العمل لعدة أسباب خاصة المشاكل القائمة بين البطلين الرئيسيين مارت ديمير وعفراء ساراتش أوغلو.

شاهدي أيضاً: أسرار رشاقة هاندا أرتشيل: تغييرات جذرية في النظام الغذائي

ووفقاً لتقارير الصحافة التركية، فقد تم الصلح بين بطلي مسلسل "الطائر الرفراف" الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، والفنان مارت رمضان ديمير، كما رفض مارت التعليق عما حدث جاء الصلح بالتزامن مع بدء عرض الموسم الـ 3 من المسلسل.

وفي التفاصيل، فقد ذكرت الصحافة التركية أن طاقم مسلسل الطائر الرفراف اجتمعوا لمتابعة الحلقة الأولى من الموسم الثالث، لكن بطلي العمل عفراء، ومارت لم ينضما لهم وفضلا متابعة الحلقة معاً بمفردهما في المنزل، كما أن مارت وعفراء قررا الذهاب لموقع التصوير في صباح اليوم التالي معاً.

مسلسل "الطائر الرفراف 3" من بطولة عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان ديمير، وشريف سيزر، يالي تشابكيني، وإرم ألتوغ، جيتين تكيندور، وأوزنور سيرسلر، وجولشين شانتيرجي أوغلو،  وإمري ألتوغ، وجوزده كانسو، وإرسين أريجي، وهوليا ديار، بيريل بوزام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا