فن / الصباح العربي

غدًا.. انطلاق أولى حلقات زينهم على dmcاليوم السبت، 28 سبتمبر 2024 03:04 مـ   منذ 19 دقيقة

تنطلق غدًا الأحد، أولى حلقات “زينهم” من بطولة النجم أحمد داود على شبكة قنوات DMC في عرضه الثاني، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل في عرضه الأول على شاشة قنوات ON خلال موسم شتاء العام الماضي .

مواعيد عرض مسلسل زينهم على dmc

ويعرض مسلسل زينهم من بطولة النجم أحمد داود من الأحد إلى الخميس على شبكة قنوات DMC، في السادسة والنصف مساءً، ويعاد مرتين المرة الأولى في الواحدة والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر صباحًا.

فيما يعرض على شاشة dmc drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الثامنة صباحًا ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة والربع عصرا.

قصة مسلسل زينهم

وتدور أحداث مسلسل “زينهم” من بطولة النجم أحمد داود حول عالم الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى في المستشفيات، ويجسد أحمد داوود فيه شخصية طبيب شرعى يتولى إدارة مشرحة، وتتوالى الأحداث في إطر من الإثارة والغموض.

كما يتناول العمل قصص مرعبة في إطار تشويقي كوميدي، ويرصد حالة الحب غير المرتبة وغير المنضبطة التي يقع فيها بطلي العمل فيقع كريم قاسم في حب انجي ابو السعود ويقع داوود في حب سلمى ابو ضيف.

أبطال مسلسل زينهم

و يشارك في مسلسل زينهم عدد من النجوم، يتقدمهم الممثل أحمد داوود، مع: كريم قاسم، سلمى أبوضيف، أحمد الرافعي، سلوى محمد على، عماد رشاد، محمد أبو داود، يارا جبران، وغيرهم من الممثلين و إنتاج أروما ستوديوز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - تامر مرتضي وإخراج يحيى إسماعيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا